وصف المنتج أيمن كشك مسلسله "خبط لزق" المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، بأنه تجربة مميزة يتوقع أن تنال إعجاب الجمهور، خاصة كونه مسلسلًا كوميديًا لايت.

 

تصريح المنتج أيمن كشك عن مسلسل خبط لزق 


وأعرب كشك عن أمله في أن يكون "خبط لزق" فاكهة رمضان، خاصة مع قلة الأعمال الكوميدية في الموسم.

 

أبطال مسلسل خبط لزق

يضم المسلسل نخبة من الفنانين، منهم: مدحت تيخا، مروة عبد المنعم، هالة فاخر، إلهام عبد البديع، حسام داغر، بثينة رشوان، رضا إدريس، سمير بدير، منير مكرم، ياسر الطوبجي، رحاب ميشو، أحمد سعد، حازم فؤاد، علاء زينهم، صلاح الدالي، ومينا نادر، ومذيع المصارعة محمود فتحي، والمذيع الكروي عبد الناصر زيدان، مجدي حنفي، محمد السويسي، خلود جمال، ريم رأفت، والطفل ياسين، والطفلة ريماس ثروت فياض.

 
 

 

أحداث المسلسل 

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، وتنتجه شركة راو فيلم، من تأليف وائل يوسف، وإخراج أيمن خطاب، ومدير تصوير مصطفى شومان، ومنتج فني عماد الريس، وإشراف عام على الإنتاج رجب عارف.

كان آخر عمل للفنان أيمن كشك فيلم "خرجوا ولم يعودوا" الذي شارك في بطولته مع ويزو، خالد عليش، حسني شتا، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، وغيرهم. الفيلم من تأليف وائل يوسف وإخراج أيمن خطاب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث المسلسل

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • غدا.. بدء تصوير مسلسل «وتر حساس»
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"