متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة ياسمين صبري حيرة جمهورها حول طبيعة الشخصية التي تؤديها في مسلسلها الرمضاني المقبل “رحيل”، حيث نشرت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” البوستر الأول للمسلسل والذي بدت خلاله وهي تنظر في المرآة لتظهر شخصية أخرى.

وتساءل الجمهور عن طبيعة الشخصية، وهل تجسد ياسمين في المسلسل شخصيتين، أم شخصية واحدة، أم تعاني ازدواجاً في الشخصية؟

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد نشرت مجموعة صور من كواليس تصوير العمل، وعلّقت عليها قائلةً: “ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل “رحيل” للأسبوع الثاني”.

مسلسل “رحيل” يشهد عودة ياسمين صبري الى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر، وتقدّم من خلاله ياسمين صبري لأول مرة دور فتاة شعبية، وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة.

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما التلفزيونية، مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، وشاركها في بطولته كلٌ من: أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داود، نهال عنبر، إدوارد، أشرف زكي، أحمد الشامي، عمر الشناوي، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

بينما يُعرض لها حالياً في السينما فيلم “أبو نسب” الذي تشارك في بطولته الى جانب الفنانَين محمد إمام وماجد الكدواني، وعدد من النجوم.

main 2024-02-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه