صحافة العرب:
2024-09-17@02:37:13 GMT

- لاتسيو مودعا سافيتش: لم نرغب في تجربة رحيلك

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- لاتسيو مودعا سافيتش: لم نرغب في تجربة رحيلك

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لاتسيو مودعا سافيتش لم نرغب في تجربة رحيلك، ودع نادي لاتسيو الإيطالي لاعبه السابق سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي انتقل إلى الهلال هذا الصيف.ونشر الحساب الرسمي للنادي الإيطالي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاتسيو مودعا سافيتش: لم نرغب في تجربة رحيلك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاتسيو مودعا سافيتش: لم نرغب في تجربة رحيلك

ودع نادي لاتسيو الإيطالي لاعبه السابق سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي انتقل إلى الهلال هذا الصيف.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإيطالي لقطات لسافيتش على تويتر مغردا: "اللحظة التي لم نرغب في تجربتها، شكراً أيها الرقيب على كل هذه الإثارة".

سافيتش صاحب الـ28 مثل لاتسيو لمدة 8 سنوات وخلال تلك المدة لعب 341 مباراة سجل فيها 69 هدفا وقدم 59 تمريرة حاسمة.

ومنذ انتقال سافيتش إلى لاتسيو قادما من جينك البلجيكي في صيف 2015، بات لاعب الوسط الأفضل من حيث إجمالي التسديدات بواقع 561 تسديدة وكسب المعارك الثنائية (2006) والتمرير من لمسة واحدة (514).

سافيتش أيضًا خلق 338 فرصة من اللعب المفتوح أقل فقط من زيلنيسكي لاعب وسط نابولي (362) خلال الفترة نفسها (من 2015 حتى 2023).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي

اختتمت «ميرال»، نسخة العام 2024 من برنامجها التدريبي الصيفي «فريق الصيف»، بتخريج 64 طالباً يمثِّلون أكثر من 30 مدرسة في أبوظبي، خلال احتفال في سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي.

واستهدف البرنامج، الذي استمرَّ على مدى 6 أسابيع خلال شهري يوليو وأغسطس، الشباب والشابات بأعمار تتراوح بين 16 و18 عاماً، لتزويدهم بالمعارف والخبرات المهنية، وتعزيز جاهزيتهم لمتطلبات سوق العمل المستقبلية في قطاعي الترفيه والسياحة. وشهدت نسخة هذا العام عودة 6 خريجين سابقين ممَّن شاركوا في نسخة العام الماضي، ما يعكس تأثير البرنامج وشعبيته الواسعة.

وقالت مريم المشرخ، المدير التنفيذي للموارد البشرية في «ميرال»: «باختتام النسخة الثانية لبرنامج (فريق الصيف 2024)، نفخر بالتطوُّر الذي حقَّقه المشاركون خلال فترة البرنامج الذي وفَّر تدريبات عملية في المدن الترفيهية في جزيرة ياس ضمن بيئة غنية حافلة بالتجارب التي لا تُنسى».

وأكَّدت المشرخ أنَّ البرنامج يعكس التزام «ميرال» بتمكين الجيل الجديد من المواهب، والإسهام في دعم قطاع السياحة المزدهر والحيوي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأسهم البرنامج، الذي انطلق في عام 2023، في تمكين 154 طالباً ينتمون لأكثر من 20 جنسية، منهم مواطنون إماراتيون، من اكتساب الخبرة العملية في مختلف أقسام المدن الترفيهية لجزيرة ياس، والتي تشمل خدمات الضيوف والعمليات التشغيلية وتجارة التجزئة والترفيه وحدائق الحيوانات. وقدَّم قادة الأقسام المتمرسون من كل مدينة ترفيهية إرشاداً ودعماً كبيراً للطلاب طوال فترة البرنامج، ما مكَّن هؤلاء الطلاب من استكشاف مزيدٍ من العمليات التشغيلية القائمة في المدن الترفيهية. وتلقّى الطلاب المشاركون في البرنامج أجراً مادياً يومياً، إضافة إلى وجبة طعام خلال فترة عملهم البالغة 7 ساعات.

ويُعزى نجاح برنامج «فريق الصيف 2024» أيضاً إلى دعم المدارس المشاركة في أبوظبي. ومن المقرَّر أن تقام نسخة خاصة من البرنامج في الشتاء بعنوان «فريق الشتاء» في ديسمبر 2024، بعد فتح باب التسجيل في أوائل أكتوبر 2024.

وتعدُّ «ميرال» وجهة عمل مفضَّلة في قطاع السياحة والترفيه، فهي تقدِّم العديد من فرص تطوير المهارات من خلال مبادرات مختلفة تشمل برنامج تنمية المواهب «مهاراتي» الذي يهدف إلى تدريب وتوظيف المواطنين الإماراتيين.

وتقديراً لجهودها في تمكين موظفيها، انضمت «ميرال» إلى قائمة «لينكدإن» لأفضل أماكن العمل في دولة الإمارات للعام 2024، وحصلت على شهادة “أفضل بيئة عمل” من «جريت بليس تو ورك».


مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بداية فصل الشتاء 2024.. وانتهاء الصيف
  • لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • فنادق الغردقة كاملة العدد قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف.. انتعاشة سياحية
  • فاضل أيام.. موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي
  • موعد مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • 3 ظواهر جوية تؤثر على طقس آخر أيام الصيف.. والحرارة تصل إلى 40 درجة
  • بانتهاء الصيف.. السكة الحديد تبدأ إيقاف تشغيل قطارات «القاهرة - مرسى مطروح» والعكس
  • نجم أيندهوفن على ردادر برشلونة خلال الصيف القادم