قال البلوجر الألماني الشهير، نويل روبنسون، إنه استمتع كثيرًا بزيارته لمصر منذ قدومه إليها قبل شهر، إذ لاحظ سعادة الجماهير المتابعة له، مؤكدًا أن أكثر منطقة استمتع بزيارتها، كانت أسوان، مشيرا في الوقت نفسه إلى سعادته بالحضور لحدث مثل مهرجان العلمين.

أخبار متعلقة

التيك توكرز نويل روبنسون يرقص أمام قلعة قايتباي على أنغام سطلانة (صور)

نويل روبنسون يكشف عن مواقف غريبة تعرض لها: «أنا مش حرامي»

نويل روبنسون يكشف عن أصوله الإفريقية وسبب حزنه عند مشاهدة مباريات كرة القدم

وتابع خلال لقاء تلفزيوني، عبر شبكة تلفزيون الحياة، أنه سعيد برؤية المياه في شواطئ العلمين ونقائها، وذلك ما لفت انتباهه للعلمين الجديدة، مضيفًا أنه بدأ بمشاركة رقصاته مع الجماهير ونالت إعجابهم، ولذلك رغب في تطويرها، وذلك ما أتى به إلى مصر، مؤكدا أن هذا الأسبوع هو الأخير له بمصر.

وأضاف أنه سيقضي الباقي من زيارته إلى مصر بالعلمين الجديدة، لأنها نالت إعجابه، ووجه نصيحة إلى المشاهدين بزيارتهم العلمين لرؤية جمالها وقام بتأدية رقصة على الهواء.

البلوجر الألماني الشهير نويل روبنسون

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين نويل روبنسون نویل روبنسون

إقرأ أيضاً:

مراسلة إكسترا نيوز: مدينة العلمين مفتوحة لكل الأسر المصرية .. ويوجد شاطئ عام للجميع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت ميرفت المليجي، مراسلة قناة إكسترا نيوز، إن العمل في مدينة العلمين الجديدة يسير على قدم وساق من خلال تشييد المواقع فضلا عن الاستعدادات على طول الشاطئ لاستقبال الزائرين.

وأكدت، أنّ يوم الخميس القادم سيفتتح  محمد منير حفل المهرجان في نسخته الثانية، مما يزيد من عدد زائرين هذا الحفل، لذلك شواطئ العلمين متاحة لكل المصريين في أي وقت، ومن الممكن أن تأتي إليه أي أسرة لتستمتع بشواطئ المدينة حيث لا توجد بوابات على المدينة ومن حق كل مواطن التمتع بالإمكانات والتسهيلات وبأقل الأسعار، وأيضا يأتي إلى مدينة العلمين من كل أنحاء العالم سواء كان عرب أو أجانب، وذلك يرجع إلى أجواء المدينة المنعشة.

وأضافت« المليجي » خلال لقائها  ببرنامج « هذا الصباح» عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مدينة العلمين هي مقصد سياحي، ومهرجان العلمين ليس فقط مهرجان فني ولكن أيضا رياضي وثقافي فهو متنوع بشكل كبير، مضيفة أنه متاح لكل الأسر المصرية بمختلف طبقاتها، كما اتضح وجود شاطئ عام كبير في مدينة العلمين مفتوح لكل المصريين حتى يستمتعوا بمياهه، فضلا عن الممشى السياحي، كما أنهم يقومون بلقاءات مع الزائرين على الممشى على مدار اليوم فضلا عن مسرح الشارع الذي يحضره الجميع من خلال متابعة أسرة كاملة بمختلف أفرادها يحتفلون على الممشى السياحي حيث توجد أماكن مخصصة لجلوس الأسر والعائلات في ممشى عريض يتحمل الكثافة الكبير.

وأوضحت، أن هناك أنشطة رياضية عدة على الشاطئ تشارك فيها الأسر المصرية فضلا عن المسابقات ومع غروب الشمس تنطلق الحفلات، مؤكدة أن في العام القادم ستقام العديد من الحفلات والأنشطة المختلفة، حيث رعاه المهرجان على التواجد بأفكار جديدة.
 

مقالات مشابهة

  • استمتع بالصيف مع جيلي الفراولة المنعش في المنزل
  • «إكسترا نيوز»: الطقس في العلمين رائع.. ويزيد من إقبال الجمهور على المهرجان
  • مصطفى عمار: العلمين الجديدة تحولت من أرض الموت إلى مدينة الجمال والسلام
  • مراسلة إكسترا نيوز: مدينة العلمين مفتوحة لكل الأسر المصرية .. ويوجد شاطئ عام للجميع
  • أوركسترا من 92 عازفا.. تفاصيل حفل نادر عباسي بمهرجان العلمين 2024
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • كاتب صحفي: مهرجان العلمين يحمل مفاجآت كثيرة لإسعاد الجماهير
  • وزير الإسكان: السيسي يوجه بإنجاز مشروعات مدينة العلمين الجديدة في أسرع وقت
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة في مدينة العلمين والسواحل الشمالية
  • معلومات عن أبراج العلمين الجديدة.. 15 برجا يزين المدينة الساحرة