أعرب لاعب نادي الهلال علي البليهي عن سعادته العارمة بعد تتويج الزعيم في نهائي كأس موسم الرياض وفوزه على النصر بثنائية دون رد .

وشارك البليهي صورة من تتويج الزعيم وفرحة اللاعبين بالفوز عبر حسابه الرسمي على منصة إكس وعلّق قائلاً:” كانت ودية ولا رسمية ما حبينا أول بطولة تكون باسم غير الهلال، مبروك يا عشاق نفرح ساعات ونرجع للاستحقاقات المقبلة الأهم.

يُذكر أن الزعيم حصد لقب كأس موسم الرياض، بعد تحقيقه للفوز الثاني عقب تغلبه في اللقاء الأول على إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 4.

ويستعد الهلال للقاء سباهان أصفهان الإيراني يوم 15 فبراير الجاري ، في ذهاب دور الـ 16 من البطولة الآسيوية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البليهي الزعيم النصر الهلال كأس موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف تواصل منافساتها بكورنيش أبحر

المناطق_واس

تواصلت منافسات بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف” Motosurf Saudi International Cup” بمنطقة كورنيش أبحر (شمالي مدينة جدة) اليوم، ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد”، بمشاركة 48 متسابقًا ومتسابقة من عدة دول.

وتعد البطولة إحدى الرياضات المائية، التي تستخدم لوحًا ميكانيكيًا لركوب الأمواج والصديقة للبيئة والتي تجمع بين المتعة والاستدامة، عبر استخدام تقنيات مبتكرة تعزز تجربة الرياضيين وتحافظ على البيئة.

أخبار قد تهمك حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024 6 يوليو 2024 - 1:54 صباحًا افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م 29 يونيو 2024 - 12:05 صباحًا

كما تعد رياضة القوارب السريعة التي تختتم منافساتها غداً ، من أسرع الرياضات المائية نموًا وأكثرها أمانًا وبأسعار معقولة في العالم، و تأسست سباقات MotoSurf في جمهورية التشيك عام 2014، ومنذ ذلك الحين انتشرت بسرعة في جميع أنحاء العالم؛ في حين اعترف الاتحاد الدولي للمراكب السريعة (UIM) واللجنة الأولمبية الدولية رسمياً بها في عام 2019.

وتتميز MotoSurf WorldCup من UIM بالنظام الوحيد الذي يقدم سباقات قوارب سريعة متنوعة تشمل العديد من الفئات المختلفة من حيث الجنس، العمر، ووحدة الطاقة، والفئات جزء أساسي من شروط مسباقات MotoSurf منذ عام 2019، كما أضيفت فئة التحدي الكهربائي لتقديم سباقات بانبعاثات صفرية تمامًا.

يُذكر أن إقامة هذه البطولة يأتي ضمن موسم جدة 2024م والذي يوفر عدة مناطق مميزة توفر تجربة متنوعة للزوار؛ مثل المسارات الساحلية والشواطئ التي تتيح مسارات مشي ممتدة على طول الساحل، ما يمكّن للزوار الاستمتاع بمشاهدة البحر الجميل والهواء النقي، إلى جانب الأنشطة الترفيهية مثل ألعاب المياه والأنشطة الرياضية على الشاطئ، الذي يجعلها وجهة مثالية للأسر والأفراد لقضاء وقت ممتع.

مقالات مشابهة

  • اختتام بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف
  • محافظ جدة يتوّج الفائزين بجائزة بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف
  • جدل حول اختراق مزعوم لبيانات 375 مليون مستخدم لشركة إيرتيل
  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف تواصل منافساتها
  • بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف تواصل منافساتها بكورنيش أبحر
  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات