مراكش الان:
2024-06-27@13:45:12 GMT

حمد الله رابع أفضل هدّاف في تاريخ الدوري السعودي

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

حمد الله رابع أفضل هدّاف في تاريخ الدوري السعودي

حقق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم إتحاد جدة، إنجازًا مهمًا في دوري روشن السعودي بتسجيله هدفًا في مرمى الطائي ضمن مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر.

وبهذا الهدف، رفع حمد الله رصيده إلى 121 هدفًا، محتلًا بذلك المرتبة الرابعة في قائمة أفضل هدافي الدوري السعودي عبر العصور، متجاوزًا فهد الحمدان الذي يحتل المركز الخامس بـ120 هدفًا، وياسر القحطاني في المرتبة السادسة بـ112 هدفًا.

وفي الصدارة، يظل ماجد عبد الله، الأسطورة السابق لنادي النصر، أفضل هداف في تاريخ الدوري برصيد 189 هدفًا، يليه ناصر الشمراني بـ187 هدفًا، وعمر السومة يأتي ثالثًا بـ144 هدفًا.

إسهام حمد الله في فوز الاتحاد على الطائي بثلاثة أهداف دون رد، ساعد فريقه في الإرتقاء إلى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما بقي الطائي في المركز السادس عشر بـ17 نقطة.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: حمد الله

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو

أكد الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه وفقا لتصنيف سكاي تراكس العالمي، احتلت شركة مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا في 2024.

مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إيطاليا × كرواتيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024  مصر للطيران حصلت على المركز الثاني عالميًا 

وقال الطيار محمد عليان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة "صدى البلد"، إن مصر للطيران حصلت على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، بجانب عن حصولها على المركز الأول افريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور وتحسين الخدمات.

مصر للطيران تستمر في تحسين مستوى خدماتها 

وتابع: مصر للطيران تستمر في تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر أكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

وأكمل: تم التواصل مع شركة سكاي تراكس العالمية، لمعرفة تصنيف مصر للطيران، للوقوف على مستوى الشركة ومعرفة الإيجابيات وتحسين الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى الاطلاع على كافة السلبيات والعمل على حلها.

 خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة

وأردف الطيار محمد عليان: تقييم سكاي تراكس جاء على عدة معايير في مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، والتوسع في شبكة خطوط مصر للطيران والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلًا عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

مصر للطيران توفر تدريب على أعلى مستوى

وأشار محمد عليان إلى أن مصر للطيران توفر تدريب على أعلى مستوى لكل أفراد المنظومة، موضحًا أن هناك بعض خطوط مصر للطيران تكون عالية في السعر، ولكن في نفس الوقت في بعض الخطوط أسعارها أقل من نظيرتها في شركات الطيران المنافسة، منوهًا إلى أن هناك 18 رحلة يومية تقوم بها شركة خلال موسم الحج.

 

مقالات مشابهة

  • هبة الله مرهيس تحتل المرتبة الأولى بجهة فاس مكناس وهذا هو المعدل الذي حصلت عليه في الباك
  • أفضل خطوط الطيران في العالم للعام 2024.. قطر تتصدر (إنفوغراف)
  • الإعلام العبري يتحدث عن تفوق أحد الأسلحة الإسرائيلية على نظيرها في مصر وإيران
  • تاريخ مواجهات السعودية ضد منتخبات مجموعتها في تصفيات آسيا لـ كأس العالم 2026
  • "كَشْف السِّتَار عن حَالة ظَفَار" للشيخ عيسى الطائي قاضي قضاة مسقط (8)
  • الأحساء في المقدمة.. اعرف أعلى درجات الحرارة بالمملكة
  • طيران الإمارات الثالثة عالمياً كأفضل ناقلة لعام 2024
  • مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو
  • تاريخ انسحابات الأهلي والزمالك من مباراة القمة.. الأحمر صاحب الواقعة الأولى
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري قبل القمة 128