أجرت النجمة مايسي ويليامزحوارا جديدا تحدثت خلاله عن مسلسلها الجديد الذي تنتجه شركة أبل، ويعرض عبر منصتها الرقمية بعنوان The New Look،  ووفق صحيفة ديلي ميل، قالت ميايسي ويليامز أنها احتاجت لأن تفقد قدر كبير من وزنها بما يعادل 26 رطل، حتى تتمكن من تقمص الدور بشكل صحيح.

 

 

ظهرت مايسي ويليامز كنجمة غلاف العدد الجديد من مجلة  Harper's Bazaar المقرر صدوره لشهر مارس المقبل،  ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من جلسة التصوير التي اجرتها مايسي ويليامز للعدد الجديد، مع اجرائها لحوار خاص نشر مع العدد.

 

 

 

وكشفت مايسي عن ان مشروعها القادم، سيكون عمل درامي من انتاج منصة أبل، يطرح بعنوان The New Look،  أيضا كانت قد زينت النجمة نيكول كيدمان غلاف العدد الجديد من مجلة "راديو تايمز" المقرر صدوره لشهر فبراير المقبل، واجرت النجمة حوارا عن حياتها الخاصة والمهنية نشر خصيصا ضمن صفحات العدد.

 

 

 

ونقلت ديلي ميل، صورة غلاف العدد الجديد من المجالة، الذي تزين بصورة جديدة لكيدمان، وضمن حوارها للعدد، تحدثت كيدمان عن شعورها بعدم الارتياح بسبب طولها الزائد عن الحد على السجادة الحمراء.

 

 

ومؤخرا ظهرت النجمة نيكول كيدمان في موقع تصوير مشاهد فيلمها الجديد Babygirl، الذي تعود من خلاله قريبا للعمل بالسينما.

 

 

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم يجري تصويره حاليا، في مدينة نيويورك، ومن النتظر ان يشهد قصة مثيرة للجدل.

The New Look

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود دیلی میل

إقرأ أيضاً:

الزراعة تكشف خطتها لخفض أسعار البيض قبل العام الدراسي الجديد

كشف الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة، تفاصيل إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه بـ 150 جنيها في منافذ التموين والزراعة.

أستاذ علوم سياسية: عملية الهجوم الإسرائيلي على أجهزة الاتصال اللاسلكي كبيرة.. وسيكون هناك رد الأعلى للشئون الإسلامية: يوجد ثقة كبيرة بين الإمام الأكبر وبين الناس لا يمكن المساس بها

وقال الدكتور محمد القرش في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إنهم يعملون على تعظيم الإنتاج في مختلف المجالات خاصة مجال الزراعة ومجال الدواجن من القطاعات التي حظيت باهتمام كبير جدا وهناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية ومجلس الوزراء وكافة الأجهزة المعنية.

وتابع معاون وزير الزراعة، أن هناك تطور في إنتاج بيض المائدة وإنتاجية الدواجن ونلاحظ حاليا ارتفاعا غير مبرر في الأسعار وخاصة قبل دخول المدارس، وهو ما دفعنا إلى طرح كميات كبيرة لزيادة حجم المعروض في السوق للسيطرة على الأسعار وانخفاضها مرة أخرى وعودة إلى استقرار الأسعار.
 

مقالات مشابهة

  • الزراعة تكشف خطتها لخفض أسعار البيض قبل العام الدراسي الجديد
  • مصطفى بكري يكشف كواليس لقائه بـ وزير التعليم.. وشكل النظام التعليمي الجديد
  • «القاهرة الإخبارية» تكشف كواليس ليلة اغتيال الدبلوماسي المصري علاء الدين نظمي في سويسرا
  • "تعليم الإسكندرية" تعلن الاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024-2025: قرارات وزير التعليم وتأثيرها
  • ما الذي تعرفه عن متحور كورونا الجديد “الأكثر عدوى” المنتشر في أوروبا؟
  • مصادر سياسية مطلعة تكشف كواليس مباحثات المبعوث الأممي لليمن مع كبار المسئولين الايرانيين
  • فولكس واجن تكشف عن طرازها الجديد تيرامونت برو 2025
  • شاهد | قصف سرايا (https://t.me/sarayaps)القدس لمدينة “عسقلان” المحتلة و”سديروت” ومغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية
  • ما الذي يجعلنا نضحك عند تعرضنا للدغدغة؟ دراسة تكشف أسرار الاستجابة الفريدة