صحافة العرب:
2024-10-02@05:33:19 GMT

- كروس: "الكلاسيكو" ليست مباراة ودية

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- كروس: 'الكلاسيكو' ليست مباراة ودية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كروس الكلاسيكو ليست مباراة ودية، ريال مدريد و برشلونة أرشيف الأربعاء 19 يوليو 2023 22 40أبرز لاعب الوسط الألماني في ريال مدريد توني كروس، الذي يخوض أول موسم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كروس: "الكلاسيكو" ليست مباراة ودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كروس: "الكلاسيكو" ليست مباراة ودية

ريال مدريد وبرشلونة (أرشيف)

الأربعاء 19 يوليو 2023 / 22:40

أبرز لاعب الوسط الألماني في ريال مدريد توني كروس، الذي يخوض أول موسم له كأحد قادة الفريق الأبيض، الاستقبال الحار من آلاف المشجعين في الولايات المتحدة وتركيزه على مباراة "الكلاسيكو" في فترة الإعداد للموسم المقبل ويؤكد أنها "ليست مباراة ودية".

وأكد كروس: "الكلاسيكو مباراة خاصة وستقام على ملعب خاص كما تستحق المباراة، أرى أن مباراة أمام برشلونة لن تكون مباراة ودية، هذا النوع من المباريات سيساعدنا على تحقيق اللياقة، ستعد ثالث مباراة لنا هناك وأعتقد أننا سنتحسن في كل مباراة، سيُلاحظ تحسن بدني".

4 مهاجمين في قائمة #ريال_مدريد المسافرة إلى أمريكا#24Sport

//t.co/30eMsGFZ3E

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 19, 2023

وأضاف لوسائل إعلام النادي: "الفريق سيكون قد خاض مباراتين قبلها ومن الهام دائماً استعادة الشعور باللعب معاً، وأمل في إمكانية تقديم كرة قدم جيدة أمام برشلونة ومباراة جيدة لجماهيرنا من هناك والفوز، المباراة أمام برشلونة ليست مباراة ودية أبداً".وأشاد كروس بجولة الولايات المتحدة التي سيقوم بها ريال مدريد وإمكانية اللعب في بلد حيث لا يقومون بذلك في وقت آخر من الموسم.وأضاف: "السفر إلى الولايات المتحدة يعد أمراً خاصاً، لأنها الفرصة الوحيدة لنا للعب هناك خلال العام، لأنه خلال الموسم نلعب في إسبانيا وفي دول قريبة أخرى، دائماً ما نرغب في السفر إلى هناك في الصيف ومشاهدة الجماهيرة العديدة، كل عام نشاهد الحفاوة التي نُستقبل بها وزيارة أربع مدن مع خوض أربع مباريات أمر جيد للغاية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو

وكالات

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني، ريال مدريد، تيبو كورتوا، وهو يضحك، مستفزًا جماهير أتلتيكو.

ووثق المقطع كورتوا وهو يحاول استفزاز الجماهير، حيث نظر إليهم وضحك، عقب الهدف الذي أحرزه البرازيلي ميليتاو في شباك الحارس أوبلاك في الدقيقة 64.

وعلى إثر ذلك قام جماهير أتلتيكو برمي المقذوفات الصلبة على الحارس البلجيكي، ليقوم الأخير بأخذها والاتجاه بها للحكم، الذي حاول تهدئة الجمهور لمن دون جدوى.

وقرر حكم المباراة إيقافها لمدة 10 دقائق، وذلك في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وتوجه اللاعبون تجاه غرفة الملابس، قبل أن يتم استئناف المباراة من جديد.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/vvnmMApxMUO-9t09.mp4

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • شجع الميرنجي.. موعد مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية