انتقد نادي الرجاء الرياضي، الخميس، القرارات الأخير للسلطات العمومية القاضية بمنع جماهيريه من التنقل لمتابعة مباريات “النسور الخضر”، وهو ما يحرم الفريق الأخضر دون الأندية الوطنية الأخرى، من الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

ونشرت الصفحات الرسمية للرجاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بلاغا جاء فيه: “في الوقت الذي شاهد فيه المتتبع الرياضي مقابلات بعض الفرق، وهي تلعب أمام جماهيرها وفي عدة ملاعب مرخص لها، كان ملفتا للنظر أن فرقا أخرى لم تستفد من نفس الامتياز، بل وهناك حالة فريق الرجاء الرياضي، الذي أصبح يجري مقابلاته بدون جمهور، وهو الذي يشكل له سندا معنويا مهما للغاية، وكذلك داعما ماديا لا بديل له في الظروف الحالية التي يستعصي فيها توفير الموارد المالية لتأمين تمويل الموسم الرياضي”.

وأضاف المصدر نفسه: “في هذا الصدد، وحتى تكون هناك معاملة بالمثل وإنصافا لتنافسية نزيهة بين الفرق سواسية، وفي ظل استعصاء تنظيم المقابلات بحضور جمهور الخصم، فقد أصبح أمرا ملحا وعاجلا منع التنقل على جماهير جميع الأندية بدون استثناء. بل يتعين تغيير القانون المنظم لتنقل الجماهير وجعله في خدمة منافسة متكافئة ونزيهة”.

وتابع البلاغ: “على سبيل الذكر وليس للحصر، مدينة الرباط ترفض استقبال جمهور الرجاء بملعب مولاي الحسن بمناسبة مقابلة اتحاد تواركة، ونفس الملعب ونفس المدينة يسمحان باستقبال جمهور الوداد في مقابلته ضد الفتح الرياضي”.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

جمهور أبوظبي على موعد مع عبد المجيد عبد الله في هذا المكان

متابعة بتجــرد: أعلنت شركة «لايف نيشن»، بالتعاون مع «شبكة أبوظبي للإعلام»، وجزيرة ياس، ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن إقامة حفل حصري للمغني والمؤلف والممثل السعودي الشهير عبد المجيد عبد الله، على مسرح «الاتحاد أرينا» في جزيرة ياس بأبوظبي، يوم 11 أكتوبر الجاري. ويتميز عبد المجيد عبد الله بأدائه المذهل، وأغانيه المحبوبة على مستوى الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً، بعد نجاح عرضه السابق في أبوظبي، ونفاد جميع تذاكره في غضون ساعات.

ويستعد النجم السعودي الشهير، صاحب الحضور الدائم في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية، لتقديم مجموعة من أغانيه المعروفة والمحبوبة عربياً وعالمياً، وسط أجواء احتفالية غامرة. وسيحظى عشاق الموسيقى بفرصة الاستمتاع بأداء النجم عبد المجيد لأغانيه الفريدة، ومنها: «تتنفسك دنياي»، و«تناقض»، و«يا ابن الأوادم»، في ليلة موسيقية مفعمة بالأجواء الاحتفالية المميزة.

وتعد جزيرة ياس من أبرز الوجهات الترفيهية، وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة، و50 دقيقة فقط من دبي.

2024-10-05Elie Abou Najemمقالات مشابهة وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن 81 عاماً

9 دقائق مضت

ليلى علوي في بطولة فيلم “آل شنب”.. شاهدوا الإعلان التشويقي

17 دقيقة مضت

كندة علوش عن لبنان: “منحنا دهورًا من الجمال والفن والحب”

53 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • مصادر حكومية:رسائل أمريكية شديدة اللهجة للسوداني بمنع الحشد من استهداف القواعد الأمريكية وإسرائيل
  • جمهور أبوظبي على موعد مع عبد المجيد عبد الله في هذا المكان
  • لمساعدة ذوي الإعاقة البصرية.. اليابان تبتكر جهاز اهتزازي محمول على الأحذية
  • نائب ولائي يطالب حكومته الإطارية بإعادة النظر في جميع الاتفاقيات مع الأردن
  • دبلوماسي روسي: موسكو سترد بالمثل حال تحرك أمريكا لاستئناف التجارب النووية
  • فيفا تدرس طلباً فلسطينياً بمنع إسرائيل من المشاركة في بطولات كرة القدم العالمية
  • نظام "كونتكت لس" يسهّل القروض الشخصية عبر الهواتف.. وهذه أبرز المعلومات
  • خبراء رقميون يشيدون بقرار الحكومة اليمنية بمنع زواج اليمنيات من العمانيين وحماية الفتيات من الابتزاز
  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)