يبحث عشاق الكرة العالمية والإسبانية، عن موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

ريال مدريد وجيرونا

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في قمة مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المثيرة والمرتقبة.

ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي، والذي يستضيف مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم.

ويتسلح «الميرنجي» ريال مدريد بعاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة والانفراد بصدراة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل «الملكي» صدارة «الليجا» هذا الموسم برصيد 58 نقطة من 23 مباراة، بواقع 18 فوز و 4 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط.

ريال مدريد

بينما يسعى فريق جيرونا لمواصلة المغامرة الرائعة هذا الموسم، ويمني النفس بالفوز على ريال مدريد، من أجل خطف صدارة الدوري الإسباني، حيث يحتل وصافة «الليجا» برصيد 56 نقطة، بواقع 17 فوز و 5 تعادلات، ولم يتلقى الهزيمة أيضاً سوى في مباراة واحدة فقط، وكانت أمام «الميرنجي» في الدور الأول بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وحددت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا»، مساء غد السبت، الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، في قمة مباريات الجولة 24 من زمن المسابقة.

ريال مدريد وجيرونا

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، بالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد جيرونا، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد فريق ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني جيرونا مباراة ريال مدريد وجيرونا ريال مدريد في الدوري الإسباني فريق جيرونا موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا مباراة ريال مدريد أمام جيرونا مباراة ريال مدريد ضد جيرونا موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا موعد مباراة ريال مدريد أمام جيرونا ریال مدرید ضد جیرونا فی الدوری الإسبانی موعد مباراة ریال مدرید ضد جیرونا هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قائمة الفريق لمواجهة نظيره فياريال في المباراة المقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.


قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال 


حراسة المرمى: لونين، فران جونزاليس، ميستري.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، فاسكيز، فاييخو، جارسيا، أنطونيو روديجر، ميندي، جاكوبو.

خط الوسط:  جود بيلينجهام، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني، أردا جولر، سيبايوس.
خط الهجوم:  فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو، وإندريك.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال بالدوري الإسباني


ويأتي موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فياريال في الدوري الإسباني، لتبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال


تعد قناة بي إن سبورت، هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال القادمة في مسابقة لا ليجا نسخة 2024/2025، باعتبارها الشبكة الوحيدة المتعاقدة مع رابطة الليجا الإسبانية، لنقل منافسات الدوري الإسباني مباشرة.

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والمعلق
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة