بوابة الفجر:
2024-07-08@17:41:45 GMT

كاميلا ميندس تحتفل بالعرض الخاص لفيلم Upgraded

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

شهدت مدينة نيويورك احتفالا بالعرض الخاص للفيلم الجديد الذي يطرح في اطار رومانسي وكوميدي بعنوان Upgraded.

 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، الفيلم الجديد Upgraded، حضر عرضه الخاص بنيويورك نجماته كاميلا ميندس وماريسا تومي.

 

 

 

ومؤخرا، شهدت العاصمة الايطالية روما احتفالية مميزة بالعرض الخاص للفيلم الجديد Finally Dawn بحضور صناع الفيلم من النجوم الشباب.

 

 

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الجديد، بحضور ليلي جيمس بطلة الفيلم، وشريكها في البطولة الممثل الشاب جو كيري نجم مسلسل سترينجر ثينجز.

 

 

 

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل Stranger Things صورة رسمية يعلن منها انطلاق انتاج الموسم الخامس والأخير رسميا.

ونقلت ديلي ميل، الصور التي تداولها نجوم المسلسل، معلنين من خلالها انطلاق الانتاج والتصوير بعد تأجيل استمر لعام كامل بسبب ازمة اضرابات هوليوود.

 

 

 

 

وسبق أن كشفت تسريبات عن عودة العمل رسميا لتصوير مشاهد الموسم الخامس الختامي من مسلسل  Stranger Things، بعد تسريب لقطات من موقع التصوير.

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد المسلسل، يتضح أنها من مدينة هوكنز، الموقع الذي يشهد الأحداث بالمسلسل، وهو أحد مواقع التصوير الخارجية بمدنة أطلنطا بولاية جورجيا.

وكان قد بشر النجم ديفيد هاربر بعودة تصوير مشاهد مسلسل  Stranger Things في اقرب وقت ممكن، بعد أن انتهت رسميا حالة الإضراب التي عاشتها هوليوود في الشهور الماضية.

ووفق ما ذكرت ديلي ميل، تحدث هاربر في حوار جديد عن توقف التصوير الذي كان سببا مباشرا في تأجيل عرض الموسم الختامي، من عام 2024 إلى عام 2025.

عرض فيلم Upgraded

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود دیلی میل

إقرأ أيضاً:

أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد

احتفلت مديرية الأوقاف بأسوان، بذكرى العام الهجري الجديد وذلك في رحاب مسجد الحاج حسن، بحضور اللواء الدكتور إسماعيل محمد كمال، محافظ أسوان، وعمرو حلمي، نائب محافظ أسوان.

ومن جانبه قال الشيخ حنفي دياب وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، خلال كلمته أن ذكرى الهجرة النبوية الشريفة فيها من العظات والعبر والدروس المستفادة التي يجب أن نستلهم منها القدوة الحسنة في حياتنا وكيف تعامل رسولنا مع أمر الهجرة من إعداد واختيار سليم لإنجاز المهمة على أكمل وجه فنرى في الهجرة الوفاء والإخلاص وتحمل المسؤولية، من أجل نشر الدين الإسلامي الحنيف والعمل الصادق في بناء دولة جديدة لمحاربة الفساد والإفساد في الأرض ومقاومة الجهل والشرك بنور الدعوة المحمدية التي ملأت أركان الأرض نورًا وعدلًا وسماحة ومحبة بنشر تعاليم الإسلام الحنيف.

وتابع وكيل أوقاف أسوان كلمته داعيًا الله -عز وجل- أن يجعل هذا العام الهجري الجديد عام رخاء وأمن واستقرار على مصرنا الحبيبة وأن يوفق الله القيادة السياسية إلى مزيد من النماء والتنمية التي تشهدها الجمهورية الجديدة.

شهد الاحتفال كل من: الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والعميد ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد الشيخ حنفي محمود دياب وكيل وزاره أوقاف أسوان، والشيخ محمد عبد العزيز، شيخ الطرق الصوفية بأسوان، والعميد بهاء السيد المستشار العسكري، والدكتور سيد حسن رئيس المنطقة الأزهرية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية ورموز المجتمع الأسواني.

مقالات مشابهة

  • وزارة الأوقاف بالإسكندرية تحتفل بالعام الهجري الجديد من مسجد البوصيرى
  • أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • حنان ماضي تحتفل مع جمهورها بأوبرا دمنهور 18 يوليو
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • الأوبرا تحتفل بالعام الهجري الجديد.. الليلة
  • جامعة عين شمس الأولى على قارات العالم بالعرض المسرحي "سالب صفر"
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • فيلم Despicable Me 4 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • الأوقاف تحتفل بالعام الهجري الجديد من مسجد السيدة زينب
  • الدقهلية تحتفل بالعام الهجري الجديد (صور)