بفوزه على النصر، وتتويجه بطلا لكأس موسم الرياض تلقى الهلال دفعة معنوية كبيرة قبل خوض مباراة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام سباهان أصفهان الإيراني في 15 فبراير الجاري.
وتوج الهلال بطلا لكأس موسم الرياض، الذي أختتم مساء أمس ، بعد الفوز على النصر 2-0، على الملعب الجديد للهلال ” المملكة أرينا”، وذلك بعد تغلبه على انتر ميامي الأمريكي 4-3 في المباراة الافتتاحية للبطولة.


وجاءت ثنائية الهلال عن طريق كل من سيرجي سافيتش (ق16)، وسالم الدوسري (ق30).
ولم يتمكن نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة من هز شباك أصحاب الأرض خلال اللقاء ليحرمه حارس الهلال المغربي ياسين بونو من فك العقدة أمامه، حيث لم يتمكن رونالدو من التسجيل في مرمى بونو منذ آخر مباراة جمعتهما حينما كان رونالدو لاعبا في ريال مدريد وسجل هاتريك في مرمى بونو حارس جيورنا وقتها خلال منافسات الدوري الاسباني في عام 2018، ثم التقى اللاعبان على مستوى المنتخبات في مونديال 2022، وأخفق رونالدو في التسجيل أمام منتخب المغرب، ليلتقيا مجددا في الدوري السعودي، مع انتقالهما اليه، ويخفق أيضا رونالدو في التسجيل بمرمى بونو، ليتكرر السيناريو للمرة الثالثة في كأس موسم الرياض.
وقال حارس الهلال المغربي ياسين بونو عقب اللقاء:” حققنا عودة قوية مع الفريق بعد فترة من التوقف نظرا للاستحقاقات الدولية، ما حققناه في اللقاء، أمر ضروري لمواصلة مشوار النجاح على كافة الأصعدة”.
وأضاف:” هذه هي المباراة رقم 13 لي مع الفريق راض تماما، ولدي الدافع لتقديم المزيد مع هذا الفريق الكبير، من أجل اسعاد جماهيره”.
وتابع المغربي ياسين بونو:” 10 سنوات مرت علي في الاحتراف، آمالي كبيرة أن أقدم الصورة المميزة للاعب المغربي، بالظهور الجيد، وتقديم أفضل مستوى”.
واكتسب الهلال أيضا نقطة إيجابية بتتويجه بأول بطولة على ملعبه الجديد، الأول من نوعه في المنطقة، كأول ملعب كرة قدم مغلق بالكامل، والذي تم تشييده في وقت قياسي.
ويتصدر الهلال مسابقة الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، يليه النصر ثانيا برصيد 46 نقطة، من 19 مباراة لعبها الفريقين حتى الآن.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال

عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال

مقالات مشابهة

  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • نواف العقيدي في أحدث ظهور .. صور
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • 200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض
  • أحمد عفيفي: مشكلة النصر والاتحاد والأهلي الكبرى هي الهلال.. فيديو
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • حقيقة انتقال حارس يوفنتوس إلى النصر السعودي.. رد رسمي