شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لمسة وفاء مروان عطية يظهر بـ تيشيرت عليه صورة والده وسط لاعبي الأهلي، 10 18 م الأربعاء 19 يوليو 2023 صورة جماعية للاعبي الأهلي مع مروان عطية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «لمسة وفاء».. مروان عطية يظهر بـ«تيشيرت» عليه صورة والده وسط لاعبي الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«لمسة وفاء».. مروان عطية يظهر بـ«تيشيرت» عليه صورة...

10:18 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

صورة جماعية للاعبي الأهلي مع مروان عطية

ظهر مروان عطية لاعب النادي الأهلي قبل انطلاق مباراة حرس الحدود في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مؤجلات الجولة 33، وهو يحمل تيشرت عليه صورته رفقة والده.

وحرص لاعبو النادي الأهلي على التقاط صورة تذكارية مع الـ«تي شيرت»، قبل انطلاق مباراة حرس الحدود، ودوّن عليه كلمات «الله يرحمك يا غالي، ادعوا له بالرحمة».

والد مروان عطية توفى ليلة مباراة القمة

وتوفى والد مروان عطية في ليلة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري، مما تسبب في مغادرة مروان عطية معسكر النادي الأهلي ولم يخض لقائي الزمالك والمقاولون العرب.

ونجح مروان عطية في تحقيق 4 بطولات رفقة النادي الأهلي منذ انتقاله من الاتحاد السكندري في يناير الماضي، حيث حقق بطولات الدوري المصري وكأس السوبر المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز


يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الطلائع غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز


ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز


وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة عاجل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت


ويسعي النادي الأهلي لملاحقة بيراميدز والزحف نحو المركز الأول، الذي يعتليه ويتواجد على صدارته الفريق السماوي.


ويدخل النادي الأهلي المباراة وفي حوزته 54 نقطة في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

ويأتي تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش كالتالي، مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم وياسر ابراهيم وكريم فؤاد ومحمد هاني واكرم توفيق واليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ووسام ابو علي.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن موقفه من رحيل رضا سليم لنادي الرجاء المغربي
  • الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة بيراميدز الحاسمة في الدوري
  • مجدي طلبة: الزمالك أفاد الأهلي بعدم خوض مباراة القمة
  • المنشطات تفاجئ ثنائي الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش
  • جمهور الأهلي المصري ينعي أحمد رفعت .. صورة
  • لاعبي فاركو يظهرون بقميص يحمل صورة أحمد رفعت قبل مواجهة الداخلية
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي يتراجع عن ضم يحيى عطية الله رغم إنهاء كافة الاتفاقات
  • مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته
  • صورة الراحل أحمد رفعت تزين قمصان لاعبي المصري والبلدية