شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن محافظ جرش مصابا الدفاع المدني بحريق وادي الشام حالتهما جيدة، السوسنةـ قال محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور إن المصابين من كوادر الدفاع المدني اللذين تم إدخالهما للمستشفى اليوم الأربعاء أثر أصابتهما أثناء .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جرش:مصابا الدفاع المدني بحريق وادي الشام حالتهما جيدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جرش:مصابا الدفاع المدني بحريق وادي الشام...

السوسنةـ قال محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور: إن المصابين من كوادر الدفاع المدني اللذين تم إدخالهما للمستشفى اليوم الأربعاء أثر أصابتهما أثناء إخماد حريق وادي الشام بحالة جيده وغادرا المستشفى.

وأضاف أن أحدهما أصيب برضوض بسيطة والثاني نتيجة إرهاق، مشيرًا أن هناك متابعات لعمليات إخماد الحريق في وادي الشام ببلدة ساكب والثاني في منطقة خشيبة في قضاء برما.

وثمن الجهود التشاركية والتنسيق ما بين كافة الجهات والكوادر المعنية من وزارة الزراعة ومديريتي زراعة عجلون وجرش والحراج والدفاع المدني التي ساهمت في إخماد الحريق والسيطرة عليه ويتم حاليا السير بإجراءات التبريد للمنطقة .

وأكد، أنه لن يتم التهاون مع المخالفين وكل من يحاول افتعال الحرائق والحاق الضرر بالثروة الحرجية والغابات التي تعتبر ثروة وطنية، مبينًا أنه سيتم تكثيف الجولات الرقابية الميدانية على البؤر الساخنة حفاظًا على البيئة والطبيعة ومنع التعديات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني اللبناني: أعمال الإنقاذ صعبة لانهيار عدد كبير من المباني

قال المتحدث باسم الدفاع المدني اللبناني وليد الحشاش، إن التدخل لسحب المصابين والشهداء من تحت الأنقاض متواصل، لافتًا إلى أن التوزيع الخاص بالدفاع المدني منظم بكل المناطق في لبنان، والمستشفيات جاهزة للطوارئ وتتعاون مع الدفاع المدني في نقل المصابين.

التعاون مع المؤسسات الإنسانية

أضاف الحشاش خلال مداخلة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هناك صعوبات تواجه عمال الإنقاذ لأنهم يحتاجون إلى معدات وليست متوافرة بالكميات الكافية، مؤكدًا أن هناك تعاونا مع الهيئات والمؤسسات الإنسانية للتمكن من إنقاذ أكبر كم ممكن من المصابين، بسبب انهيار عدد كبير من المباني في نفس الوقت.

أعمال الإنقاذ في لبنان صعبة

وواصل: «أعمال الإنقاذ صعبة في الوقت الحالي، ويجري استخدام التقنيات المتاحة لسحب الأحياء من أسفل الأنقاض»، لافتًا إلى أنه في صيدا جرى سحب أحياء وشهداء من تحت الأنقاض، وعمل الإنقاذ يحتاج إلى السرعة والفنيات في ظل قصف الاحتلال للمناطق التي يتواجد بها عمال الإنقاذ.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني اللبناني: أعمال الإنقاذ صعبة لانهيار عدد كبير من المباني
  • الدفاع المدني اللبناني: 9 شهداء و3 جرحى في غارة إسرائيلية على بلدة الداودية
  • صور| الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام
  • الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام
  • 3 شهداء من الدفاع المدني اللبناني بغارات إسرائيلية
  • وفاة رجلي دفاع مدني جراء إخماد حريق في جدة بالسعودية (شاهد)
  • حريق هائل في سوق جدة الدولي واستشهاد رجلين من الدفاع المدني (تفاصيل)
  • استشهاد جنديين من الدفاع المدني خلال محاولتهما إخماد حريق
  • ما صحة الأخبار المتداولة عن إخلاء مركز الدفاع المدني في المعلقة زحلة؟
  • الدفاع المدني يواصل جهوده لإخماد حريق سوق جدة الدولي