#سواليف

استشهد 23 فلسطينيا وأصيب عشرات، الجمعة، في سلسلة #غارات_إسرائيلية عنيفة استهدفت مناطق بقطاع #غزة كان بينها #روضة_أطفال تؤوي #نازحين في بلدة #الزوايدة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان، بأن المقاتلات الإسرائيلية قصفت منازل وطرقات في مخيمات البريج والمغازي والنصيرات وبلدة الزوايدة ومدينة دير البلح وسط القطاع، ومنزلاً في مدينة رفح (جنوب)، ما أسفر عن استشهاد 23 فلسطينياً وإصابة عشرات آخرين.


وأوضحت المصادر ذاتها، بأن المقاتلات الإسرائيلية قصف طرقاً رئيسية في مخيم المغازي، وعدداً من المنازل في مخيمي البريج والنصيرات، ما أدى إلى تدميرها بشكل كامل.
وذكرت أنه تم انتشال 10 شهداء وعدد من الجرحى من المناطق المستهدفة في هذه المخيمات.
وفي بلدة الزوايدة قصف الجيش الإسرائيلي روضة أطفال تؤوي نازحين ما أدى إلى استشهاد 4 فلسطينيين بينهم 3 أطفال وإصابة عدد آخر غالبيتهم من الأطفال والنساء، وفق مسعفين فلسطينيين.

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على مدينة #رفح جنوبي قطاع #غزة.. ماذا في التفاصيل؟#الأخبار #حرب_غزة pic.twitter.com/orbqjNJWth

— قناة الجزيرة (@AJArabic) February 9, 2024 مقالات ذات صلة “السيسي رئيس المكسيك!”.. بايدن “يقطع الشك باليقين” بشأن حالته الصحية (فيديو) 2024/02/09

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف غارات إسرائيلية غزة روضة أطفال نازحين الزوايدة رفح غزة الأخبار حرب غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 14 فلسطينياً في قصف مركز إيواء للأونروا وسط غزة

استشهد 14 فلسطينياً على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" تستخدم لإيواء النازحين الفلسطينيين، في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة، بانتشال 14 شهيداً وعدة جرحى، من داخل مركز إيواء في مخيم النصيرات إثر قصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد ساعات من قصف الاحتلال لبوابات أكبر مستودع للغذاء تابع لوكالة الغوث وسط القطاع، مما أدى لمقتل ثلاثة من العاملين في المنظمة الدولية.
أخبار متعلقة تطورات العدوان.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال بالضفة الغربيةاستشهاد خمسة صحفيين في قطاع غزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الاحتلال دمر أكثر من 10 آلاف منزل ومنشأة في رفح - وفاالقصف على غزةأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الساعات الماضية شهدت تصعيداً في عمليات القصف الإسرائيلي على وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 41 فلسطينياً وإصابة العشرات بجروح مختلفة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 14 فلسطينياً في قصف مركز إيواء للأونروا وسط غزة
  • استشهاد 11 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على مناطق في قطاع غزة
  • استشهاد خمسة صحفيين فلسطينيين في غارتين للعدو على قطاع غزة
  • استشهاد 4 صحفيين بغارات صهيونية على قطاع غزة 
  • تلفزيون فلسطين: استشهاد شخصين جراء غارة إسرائيلية استهدفت حي الزيتون بمدينة غزة
  • استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة
  • شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا بحي الصحابة بمدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 5 شهداء جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مخيمي المغازي والنصيرات وسط قطاع غزة
  • استشهاد 5 فلسطينيين بعد عملية عسكرية للاحتلال استمرت 4 ساعات بمدينة جنين
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة