يركز الفرد بشكل كبير على قضايا التعليم، ويسعى الأهل جاهدين لتوفيره لأبنائهم. يتسائل الكثيرون عن موقع ورقم التواصل مع مديرية التربية والتعليم في القاهرة، بهدف تسهيل عمليات التسجيل المدرسي والتواصل الفعّال. 

"حجازي" يجري تغييرات بقيادات وزارة التربية والتعليم ننشر حركة تغييرات قيادات وزارة التربية والتعليم

سنقدم لكم معلومات حول مكان مديرية التربية والتعليم في القاهرة وأرقام الاتصال لتسهيل التفاعل معهم فيما يخص مستلزمات التعليم.

أين تقع مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرةسنتعرف معكم على أين تقع مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، وذلك في النقاط التالية:

 

توجد مديرية التربية والتعليم في 3 شارع سالم عبده في منطقة العباسية في ميدان عبده باشا في محافظة القاهرةتقع وزارة التربية والتعليم في 12 ش الفلاقي الذي يتفرع من ش المبتديان بالقصر العيني، وعنوانها من المترو 3 شارع صفية زغلول الذي يتفرع من القصر العيني في محطة المترو التي تسمى بمحطة سعد زغلول. طرق التواصل مع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

سنتعرف معكم على طرق التواصل مع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وذلك في النقاط التالية:

يمكنك الإتصال على مديرية التربية والتعليم على الرقم التالي 24850868.يمكنك التوجه للموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على الانترنت عن طريق النقر على هذا الرابط المباشر من “هنا“.يمكنك التوجه للصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على الفيسبوك عن طريق النقر على هذا الرابط المباشر من “هنا“.يمكنك التواصل مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم من “هنا“.بيانات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الجديدة

سنتعرف معكم على بيانات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الجديدة، وذلك في النقاط التالية:

تقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الجديدة في ش 429 الذي يتفرع من ش 9 في اول القاهرة الجديدة.رقم التليفون الخاص الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة الجديدة هو

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهره عنوان مدیریة التربیة والتعلیم فی القاهرة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يوجد تسريب لامتحان مادة الجغرافيا للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2024 على تطبيق التليجرام.

 وأوضحت الوزارة أن الأسئلة المتداولة على جروبات الغش الإلكتروني لا علاقة لها بامتحان اليوم، حيث يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة الجغرافيا وطلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الكيمياء، اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، حسب جدول امتحانات العام الدراسي الحالي 2023/2024.

 تأمين الامتحانات والتصدي للشائعات

أوضحت الوزارة أن تسريب امتحان الجغرافيا قبل بدء الامتحان ودخول الطلاب إلى اللجان غير ممكن، نظرًا لأن أوراق الامتحانات مؤمنة بالكامل بالتعاون مع الجهات السيادية. 

وأكدت الوزارة أنه لا يمكن لأي فرد الوصول إلى أوراق الامتحان قبل بداية اللجنة، مما يجعل ادعاءات التسريب غير واقعية.

تحذيرات للطلاب وأولياء الأمور

حذرت الوزارة الطلاب من الانسياق وراء جروبات الغش الإلكتروني التي تزعم تسريب امتحان الجغرافيا على التليجرام مقابل مبالغ مالية.

 شددت الوزارة على أن الهدف الرئيسي لهذه الجروبات هو النصب والاحتيال وجمع الأموال بطرق غير قانونية، وأكدت أنها تقوم برصد هذه الجروبات والتعامل معها بجدية.

رسالة المتحدث الرسمي للوزارة

وجه شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة للطلاب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيها: "لا تنساقوا خلف جروبات الغش الوهمية، خاصة على التليجرام، هدفها الأول والأخير في ادعاءاتها هو النصب والاحتيال وجمع الأموال، كافة هذه الجروبات تم ويتم رصدها والتعامل معها، وإجراءات الامتحانات ليس بها أي تراخٍ".

التزام الوزارة بضمان نزاهة الامتحانات

تؤكد وزارة التربية والتعليم أنها ملتزمة بضمان نزاهة الامتحانات والحفاظ على تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب. 

وتبذل الوزارة جهودًا كبيرة بالتعاون مع الجهات المعنية لتأمين أوراق الامتحانات ومنع أي تسريبات. كما تدعو الوزارة الطلاب وأولياء الأمور إلى الثقة في الإجراءات المتبعة وعدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة.

دعوة للتركيز على الدراسة

تدعو الوزارة الطلاب إلى التركيز على دراستهم والتحضير الجيد للامتحانات بدلًا من الانشغال بالشائعات المتعلقة بالتسريب.

 كما تشدد على أهمية الالتزام بالقوانين واللوائح لتحقيق النجاح الأكاديمي بناءً على الجهد والاجتهاد الشخصي.

تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها تواصل مراقبة الامتحانات بشكل دقيق لضمان سيرها بنزاهة وعدالة، وتدعو الجميع إلى التعاون في مواجهة أي محاولات للغش أو التسريب، لضمان مستقبل تعليمي أفضل لجميع الطلاب.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة
  • 52 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة يؤدون امتحانات الكيمياء والجغرافيا بالشرقية
  • "اخر تحديث" صدرت الآن..لينك نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية
  • عاجل.. moed.gov.sy نتائج التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب وزارة التربية السورية
  • فتح باب التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية الأحد
  • مفاجأة.. وزير التربية والتعليم الجديد مهدد بالسجن المشدد لهذا السبب
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»