الفن واهله، غدًا حماقي يطرح أحدث أغانيه لمون نعناع،أعلن النجم محمد حماقى عن موعد طرح أولى أغنياته فى فصل الصيف، والتي تحمل عنوان لمون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غدًا.. حماقي يطرح أحدث أغانيه "لمون نعناع"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غدًا.. حماقي يطرح أحدث أغانيه "لمون نعناع"

أعلن النجم محمد حماقى عن موعد طرح أولى أغنياته فى فصل الصيف، والتي تحمل عنوان «لمون نعناع»، ومن المقرر طرحها غدًا الجمعة فى تمام الساعة الخامسة مساءً عبر قناته الرسمية على اليوتيوب ومنصات الموسيقي.

ونشر حماقي البوستر الرسمي لأغنيتة الجديدة «لمون بالنعناع»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» قائلًا: «استنوا أغنية لمون نعناع.. بكرة الساعة ٥ على يوتيوب وكل منصات الموسيقى».

وفى سياق متصل، يواصل النجم محمد حماقي، في الوقت الحالي، تجهيز أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبًا على منصات الموسيقي، وموقع اليوتيوب، وذلك بعد ألبومه الأخير «يا فاتني»، الذي لاقي نجاحا كبيرًا وقت طرحه.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر والملحن تيام طارق وغيرهم، حيث يقدم ألبوم غنائي جديد به تنوع موسيقي مختلف.

آخر اعمال حماقي الغنائية

طرح المطرب محمد حماقي آخر أغنياته «قلبى حبك جدا»، عبر قناته الرسمية على «اليوتيوب» والمنصات الغنائية الرقمية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ووصلت لـ 31 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهى من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع موسيقى أحمد إبراهيم.

وتقول كلمات أغنية «قلبي حبك جدا»:-

قلبي حبك جدًا أنا قلبي قلبي قلبي داب وأنت أنت مين غير كل الناس ايش جاب لجاب ‏قول لي جيت منين

‏يا قمر وطالع في المكان‏ خد عينيا لما بان ‏كان فينك بقى من زمان فين فين فين ‏قلبي حبك جدًا جدًا جدًا أنت ليه قلقان

‏سلم يلا استسلم مش هتكلم الموضوع خلصان ‏أنت اللي عمري معاه واللي عيوني شاوروا عليه أنا قلبي قالك آه طب مستني أقولك إيه

الحب ليه مداريه قولي ليه ليه ليه قولي ليه ليه ليه أنا روحي روحي روحي فيك هاتجنن عليك أنا أبيع الدنيا واشتريك عمري بين إيديك

اسقيني من حبك كمان نسيني الماضي اللي كان كان فينك بقى من زمان فين فين فين

  آخر حفلات حماقي   

وفى سياق آخر أحيا محمد حماقي، حفل غنائي مميز فى الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط أجواء مبهجة، وقدم مجموعة من أغانيه أشهرها: «زيها مين» و«لا ملامة»، «م البداية»، «أحلى حاجة فيكي» و«هوا دا حبيبي» و«جمالها استثنائي» و«أم الدنيا»، و«أدرنالين»، و«قلبي حبك جدا جدا» وغيرها من الأغاني التي يعشقها جمهوره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لمون نعناع

إقرأ أيضاً:

أوائل طلبة الكليات العسكرية لمصراوي: جاهزون للدفاع عن الوطن

كتب- محمد سامي:

التقى مصراوي، مع عدد من أوائل الطلبة، الذين تحدثوا عن تجربتهم داخل الكليات العسكرية، ومراحل التعليم والتدريب التي خضعوا لها، بالإضافة إلى الخبرات التي اكتسبوها، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بتخريج دفعات جديدة من طلبة الأكاديمية العسكرية وطلبة الكليات العسكرية.

ملازم مصطفى أيمن السيد جاويش

قال ملازم مصطفى أيمن السيد جاويش، أول دفعة من الكلية الحربية، إن الكلية تركز على بناء شخصية الطالب المقاتل، وتحويله من طالب مدني إلى فرد مقاتل يمتلك المهارات والسمات النفسية والبدنية اللازمة لتحمل الحياة العسكرية. وأوضح أن الكلية الحربية تُعتبر المنبع الذي يتخرج منه سنويًا ضباط جدد يقودون وحداتهم الفرعية نحو مستقبل مشرق للقوات المسلحة.

ملازم شادي محمد عبد المحسن قابل

بدوره، أوضح ملازم شادي محمد عبد المحسن قابل، أول دفعة من الكلية العسكرية التكنولوجية، أن الكلية تتضمن أحدث المقلدات والمعامل الحديثة عالميًا للأسلحة، حيث تدرب على أحدث المنظومات والأجهزة. وأشار إلى أن الكلية تهدف إلى تخريج ضابط قادر على استيعاب وتطبيق نظم التكنولوجيا الحديثة خلال خدمته، مما يدعم منظومة التأمين الفني في مجال الصيانة.

ملازم أول طبيب أحمد شكري عيد

قال ملازم أول طبيب أحمد شكري عيد، أول دفعة من كلية الطب للقوات المسلحة، إن انضمامه للقوات المسلحة كان حلمًا يراوده منذ الصغر. وأوضح أن الكلية عملت على بناء شخصية الطالب المقاتل لديه، وتحويله إلى فرد يمتلك المهارات والسمات اللازمة لتحمل الحياة العسكرية. كما أشار إلى أن نظام الامتحانات والتقييم في الكلية يعد من أهم نقاط التميز، حيث يتم استخدام نظم رقمية للتقييم دون تدخل بشري.

ملازم بحري عادل حاتم أحمد لبيب

وأكد ملازم بحري عادل حاتم أحمد لبيب، أول دفعة من الكلية البحرية، أن هناك منظومة متطورة وحديثة على مستوى عالمي فيما يخص التعليم والتدريب داخل الكلية. وأضاف أنه يتم تدريب الطلبة على أسلحة ووحدات بحرية متطورة تقنيًا، بالإضافة إلى منحهم فرص تدريب خاصة مثل "الصاعقة البحرية والغطس".

ملازم طيار أنس أحمد فؤاد موسى

وأشار ملازم طيار أنس أحمد فؤاد موسى، أول الكلية الجوية، إلى أن الكلية استعانت بأفضل المناهج العالمية لتحقيق مستوى عالٍ من الحرفية في خريجيها. وأوضح أن الكلية تمتلك أحدث المنظومات التدريبية، حيث يتلقى الطالب المحاضرات عبر منظومة تفاعلية.

ملازم محمود أحمد عبد الفتاح

كما أكد ملازم محمود أحمد عبد الفتاح، أول كلية الدفاع الجوي، أن الكلية توفر معامل حديثة للأسلحة، مما يمكن الطلاب من التدريب المستمر عليها. وأوضح أن التعليم يركز على إعادة تكوين الشخصية وغرس قيم الولاء والانضباط، ليكون الخريج جاهزًا للعمل مع وحدته الجديدة.

الملازم عمر أحمد محمد طه

وأخيرًا، قال ملازم عمر أحمد محمد طه، أول الكلية الفنية العسكرية، إن المنظومة التعليمية داخل الكلية تتماشى مع أحدث المناهج العالمية. وأشار إلى أهمية الأنشطة الترفيهية والثقافية في إعادة بناء شخصية الطالب المقاتل، مع تعزيز وعيه الديني والأمني وبث روح الولاء والانتماء تجاه الوطن في ظل التحديات الحالية.

مقالات مشابهة

  • «حكاية متتنسيش».. دياب يطرح أغنيته الجديدة بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • بعد خطوبتها.. آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها «قلبي ارتاح» (فيديو)
  • أوائل طلبة الكليات العسكرية لمصراوي: جاهزون للدفاع عن الوطن
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • العراقي مُهند المرسومي يطرح أحدث أغانيه "حُب عشرة"
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم