شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن إدانة حلاق بسنتين سجنا نافذا هتك عرض قاصر وتسبب في حملها، أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة حكما قضائيا نافذا بالحبس لمدة ثلاث سنوات على رجل عازب في العقد الثاني من عمره، والذي .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إدانة حلاق بسنتين سجنا نافذا هتك عرض قاصر وتسبب في حملها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إدانة حلاق بسنتين سجنا نافذا هتك عرض قاصر وتسبب في...

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة حكما قضائيا نافذا بالحبس لمدة ثلاث سنوات على رجل عازب في العقد الثاني من عمره، والذي يعمل حلاقا، بعد إدانته بجناية التغرير بقاصر وهتك عرضها دون استخدام العنف، نتيجة علاقة غير شرعية استمرت لمدة سنتين. تم إلقاء القبض على المتهم والقاصرة من قبل أفراد الشرطة القضائية المحلية بمفوضية البئر الجديد، أثناء وجودهما في الشارع العام. وخلال التحقيق، اعترف المتهم بوجود علاقة جنسية غير شرعية تجمعه بها منذ فترة طويلة، حيث كانت تقيم معه في منزل بدوار لحرش الغديرة بالقرب من البئر الجديد.

كشفت التحقيقات أن القاصرة حامل، وعلى إثر ذلك تم إبلاغ النيابة العامة المختصة، التي أمرت بوضع المتهم تحت الحراسة النظرية لغايات التحقيق وتم إحالة القاصرة على خبراء طبيين لتقييم حالتها، بالإضافة إلى إبلاغ ذويها بالوضعية.

وبعد استكمال التحقيقات، تم استدعاء القاصرة وجدتها للاستماع إلى شهادتها رسميا. أفادت القاصرة خلال الاستماع أنها قد عاشت علاقة مع المتهم لمدة تزيد عن سنتين وأكدت أنها حامل في الشهر الثالث من نتائج تلك العلاقة. كما أكد المتهم صحة تصريحاتها واعترف بأنه هو والد الجنين.

أُحيل المتهم بعد ذلك على الوكيل العام للملك لمواصلة التحقيقات، وأكد تصريحاته الأولية أمام المحققين وأعرب عن رغبته في الزواج من القاصر. تم توجيه الاتهامات إليه وتم توجيهه إلى السجن المحلي بعد إحالته على غرفة الجنايات للمحاكمة.

طالب ممثل الحق العام بتوقيع عقوبة رادعة تكون نموذجا لجرائم الاعتداء على القصر، فيما دافع الدفاع عن المتهم بالبراءة، مؤكدا أن القاصرة زوجته وأنه ينوي الزواج منها، ويقوم بإجراءات الزواج حاليا.

بعد التداول في الأدلة والشهادات، قررت هيأة الحكم مؤاخذة المتهم، مع منحه ظروف تخفيف العقوبة نظرا لصغر سنه وانعدام سوابقه الجنائية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل شخصين جراء إعصار بيبينكا في شرق الصين

لقي شخصان مصرعهما في شرق الصين، بسبب تعرضهما للصعق بالكهرباء جراء اجتياح إعصار بيبينكا للمنطقة.

وذكر تليفزيون الصين الرسمي، أن الإعصار صاحبه هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح عاتية ما أدى إلى سقوط كابل الكهرباء، ومصرع الشخصين في بلدة بشمال غرب شنغهاي.

وأشارت التقارير إلى أن الإعصار تسبب في اقتلاع الأشجار وأطاح بواجهات المباني وتسبب في فيضانات في شنغهاي والمناطق المحيطة بها.

ويعد إعصار بيبينكا هو الأقوى الذي يضرب مدينة شنغهاي، التي يقطنها نحو 25 مليون نسمة، منذ عام 1949، وتسبب في توقف مظاهر الحياة العامة وحركة السكك الحديدية والجوية لساعات.وام


مقالات مشابهة

  • مكتب النائب العام..إدانة مسؤولين في بعثة ليبيا لدى أوكرانيا بعقوبة السجن والغرامة
  • ما هو جهاز بيجر الذي أصاب المئات وتسبب بحالة هلع في لبنان وسوريا؟
  • تأجيل محاكمة متهم في أحداث عنف المرج
  • سعد الصغير يعترف في التحقيقات كيف حصل على المخدرات.. وهذا مصيره المتوقع
  • السجن 6 أشهر لمذيع بي بي سي المتهم بتداول صور جنسية لقاصرين
  • مقتل شخصين جراء إعصار بيبينكا في شرق الصين
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024.. احتفالات تستمر لمدة 4 أيام