صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد دبابات وأسلحة فاغنر في قلب مشروع قانون روسي ما مصيرها؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وبموجب النص الذي صاغه العديد من النواب النافذين في الدوما، مجلس النواب في البرلمان الروسي، سيكون لوحدات الحرس الوطني الحق في أن تكون مجهزة .، والان مشاهدة التفاصيل.

دبابات وأسلحة "فاغنر" في قلب مشروع قانون روسي.

. ما...

وبموجب النص الذي صاغه العديد من النواب النافذين في الدوما، مجلس النواب في البرلمان الروسي، سيكون لوحدات الحرس الوطني الحق في أن تكون مجهزة بأسلحة ثقيلة، في حين أن لديها حتى الآن ناقلات جند مدرعة ومدفعية خفيفة.

وتأسس الحرس الوطني الروسي عام 2016 ليحل مكان الشرطة في الحفاظ على النظام العام، وشهد منذ ذلك الحين منعطفا قتاليا بعد أن شارك بشكل ملحوظ في الهجمات الأولى، في بداية العمليات العسكرية الروسية على أوكرانيا.

ولا يذكر النص "فاغنر" صراحة، لكن بعد فشل تمرد هذه المجموعة في 24 يونيو الماضي، أشار رئيس الحرس الوطني إلى إمكان تسلم دباباتها ومعدات ثقيلة أخرى.

ونقلت وكالة أنباء "إنترفاكس" عن رئيس الحرس فيكتور زولوتوف، المقرب من الرئيس فلاديمير بوتين، قوله: "ليست لدينا دبابات ولا أسلحة ثقيلة بعيدة المدى. سنقوم بإدخالها وفقا للتمويل".

"فاغنر" تضمحل

بعد محاولة التمرد، عرض بوتين على مقاتلي "فاغنر" الانضمام إلى القوات النظامية، أو المغادرة إلى بيلاروسيا، أو العودة إلى الحياة المدنية. الأسبوع الماضي، أعلن الجيش الروسي أن هذه المجموعة سلمته كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر. يضم ما تسلمه الجيش أكثر من 2500 طن من الذخيرة و20 ألف قطعة سلاح خفيفة وألفين من المعدات الأخرى، بما في ذلك دبابات "تي 90"، وأنظمة صواريخ "غراد" و"أوراغان"، وأنظمة "بانتسير" للدفاع الجوي ومدافع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحرس الوطنی

إقرأ أيضاً:

بالرابط.. موعد بداية التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية

أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني عن موعد بداية التسجيل للعام الدراسي 1446هـ لحملة شهادة الثانوية.
وأشارت إلى أن التسجيل سيبدأ من يوم الأحد 24-12-1445هـ الموافق 30-6-2024م الساعة العاشرة صباحًا إلى يوم الخميس 28-12-1445هـ الموافق 4-7-2024م الساعة العاشرة صباحًا حسب تقويم أم القرى على مدار الأربع والعشرين ساعة.موعد التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانويةوأوضحت أن التسجيل سيكون من خلال هذا الرابط.

لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بـ #وزارة_الحرس_الوطني تعلن عن موعد بداية التسجيل للعام الدراسي 1446هـ لحملة الشهادة الثانوية عن طريق الموقع الإلكتروني على الرابط التالي:https://t.co/1wSEkGB3wO pic.twitter.com/a0CVEJhDeq— وزارة الحرس الوطني (@sanggovsa) June 27, 2024
أخبار متعلقة الجمعية الفلكية: منظر جميل مبهج منتظر بسماء المملكة في المساءبدء التقديم على مقاعد الابتعاث لبكالوريوس الطب في أيرلندا والبحرين

مقالات مشابهة

  • أبرز حصاد مجلس النواب خلال أسبوع.. الموافقة على قانوني تعديل إنشاء المحاكم الاقتصادية والمرافعات المدنية والتجارية
  • ننشر حصاد مجلس النواب خلال أسبوع
  • حصاد جلسات الأسبوع.. الموافقة على قانونين و3 قرارات جمهورية باتفاقيات دولية (تفاصيل)
  • لتذليل المعوقات والصعوبات.. مجلس النواب يقر تعديلات قانون إنشاء هيئة المحطات النووية
  • تفاصيل اجتماع نقل النواب بشأن قانون تمويل الميناء الجاف والمركز اللوجستي
  • ننشر النص الكامل لتعديلات قانون المرافعات المدنية والتجارية بعد إقراره نهائيا
  • عام على التمرد.. أين فاغنر من المشهد الروسي بعد رحيل قائدها بريغوجين؟
  • نقل النواب توافق على قانون تمويل الميناء الجاف والمركز اللوجستي بالعاشر من رمضان
  • نقل النواب تناقش مشروع قانون تمويل الميناء الجاف والمركز اللوجيستي بالعاشر من رمضان
  • بالرابط.. موعد بداية التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية