سقط شاب عندما حاول إنهاء حياته من الدور الـ15 بإحدى المباني بمدينة لفيف الأوكرانية، ولحسن حظه، سقط على سيارة موجودة أسفل المبنى، والتي امتصت «تندة» السيارة تأثير الصدمة وأنقذته من التأثير الكبير والعواقب المميته لسقوطه.

ولفت سقوطه انتباه السكان الموجودين في محيط الحادث، وكان بينهم العاملين بالمجال الطبي، إذ تدخلوا على الفور وقدموا له المساعدة الفورية، ونقلوه إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي، وسيستغرق تعافيه عدة أشهر، ووصف بالـ«محظوظ»، لأن سقوطه بهذه الطريقة، يعني وفاته في الحال بنسبة كبيرة.

In the city of Lviv in #Ukraine, the young man Mikhail wanted to commit suicide from the 15th floor, so he jumped and fell on a car, but the roof of the car amazingly absorbed the shock and he survived death, and even spoke to people while they were on top of the car.

He was… pic.twitter.com/mZY0HFZXYs

— THE GLOBAL NEWS. (@THE_GLOBE_N) February 5, 2024 كان قادرًا على التحدث مع الأشخاص

ولوحظ الشاب بعد سقوطه يتحرك فوق السيارة، وكان قادرًا على التحدث مع الأشخاص القريبين منه بينما كان لا يزال فوق السيارة المتضررة،، وتحول الرجل المحظوظ إلى رمزًا للفرصة غير المتوقعة للبقاء على قيد الحياة، بحسب ما نشرته شبكة «BNN Breaking».

يعاني من الاكتئاب

وبحسب ما نُشر عن الشاب، فهو يدعى «ميخائيل»، وكان يعاني من الاكتئاب، وعلق العديد على الفيديو قائلًا: «عندما تعطيك الحياة فرصة أخرى للعيش»، «لو قفز من ناطحة سحاب وباقي له عمر لهيأ الله تعالى له أسباب النجاة»، «أتوقع بيكون معاق بالكامل ولا بيقدر يمشي مرة ثانية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوكرانيا سقوط شاب فيديو

إقرأ أيضاً:

شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات

أشاد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، بمستوى عبدالله السعيد مع القلعة البيضاء بعد فوزه بلقب السوبر الإفريقي.

وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "عبدالله السعيد من أفضل اللاعبين في مصر ومن وجهة نظري حرام أنه مجاش الزمالك من فترة طويلة كان لازم يجي القلعة البيضاء من سنوات".

شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية.. وشيكابالا يعشق نادي الزمالك

وأضاف: "لأول مرة أشاهد فرحة عبدالله السعيد بتحقيقه بطولة فهو يشعر بتقديره من جانب الجميع سواء الجماهير أو اللاعبين".

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • تحسن ملحوظ في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة في دبي
  • بدء صرف الدفعة الثامنة بالزيادة الـ15% لأصحاب المعاشات غدا
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • حزب الله: علي كركي اغتالته اسرائل وكان مسؤولا بشكل مباشر وميداني عن قيادة جبهة الجنوب بكافة محاورها منذ 8 أكتوبر
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • شاهد أول صور للصاروخ الحوثي بعد سقوطه في تل أبيب
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • حاول إنقاذ جارته.. تفاصيل مصرع سوداني من الطابق العاشر في عين شمس
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض
  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع