شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ولي عهد الكويت قمة جدة لبنة جديدة في مسيرة الأطراف المشاركة، جدة مباشر قال ممثل أمير دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد ، إن قمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول آسيا الوسطى .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي عهد الكويت: قمة جدة لبنة جديدة في مسيرة الأطراف المشاركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي عهد الكويت: قمة جدة لبنة جديدة في مسيرة الأطراف...

جدة- مباشر: قال ممثل أمير دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد، إن قمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول آسيا الوسطى التي استضافتها جدة اليوم، لبنة جديدة وإضافة كبيرة في مسيرة العلاقات بين الجانبين، ويعكس الرغبة المشتركة نحو المضي قدما لتطويرها، وتعزيزها؛ لتشمل تعاونا أوسع وأشمل في مختلف المجالات لخدمة المصالح المشتركة، وهو ما يترجم بصدق تقوية العلاقات الأخوية الشقيقة وتعميقها.

ونقل ولي عهد الكويت، في كلمته التي ألقاها خلال القمة تحيات الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت لقيادة المملكة العربية السعودية ، متطلعا في أن تساهم القمة في تعزيز وترسيخ علاقات الشراكة الاستراتيجية، من خلال ما اعتُمد في اجتماع المجلس الوزاري المشترك بتاريخ 7 سبتمبر من العام الماضي، واعتماد خطة العمل المشتركة.

كما أعرب عن تطلعاته للمزيد من التعاون في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والثقافية والعلمية والتجارية، مؤكداً أهمية التشاور المستمر مع الشركاء من أجل مواصلة المزيد من التعاون في المجالات كافة، وتحديد وتعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق الازدهار في البلدان. 

وأشاد ولي عهد الكويت، بمواقف دول أسيا الوسطى التي تحظى ببالغ التقدير من قبل دول مجلس التعاون لالتزامها الدائم الثابت تجاه القضايا الدولية العادلة، وتعاونها وتنسيقها المستمر مع دول المجلس لإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما أشاد بالمواقف المختلفة تجاه القضايا الإسلامية والعربية والإقليمية والدولية، والثقة بحرص دول آسيا الوسطى على مواصلة الجهود الهادفة إلى تعزيز أمن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واستقلالها؛ مشيراً إلى أن دول مجلس التعاون لديها إيمان ثابت وقناعة راسخة بأن الظروف الراهنة أصبحت تتطلب المزيد من العمل وتنسيق الجهود على المستوى الإقليمي، ما يحتم العمل لمواجهة التحديات المحيطة بالمنطقة من خلال التعاون بين دول مجلس التعاون ودول أسيا الوسطى كشريك أساسي في تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد السعودي والرئيس التركي يشهدان توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية (صور)

توقيع 10 اتفاقيات في ملتقى الأعمال السعودي التركي بجدة

الفالح: قطاع البناء والتشييد السعودي يتيح فرصاً استثمارية قوية للشركات التركية

رئيس تركيا يغادر جدة عقب زيارة رسمية للمملكة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دول مجلس التعاون ولی عهد الکویت

إقرأ أيضاً:

أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت "الموعد والمكان"

تواصل الفنانة أنغام احتفالاتها بأحدث ألبوماتها تيجي نسيب في عدد من الدول العربية، وأحدثها الكويت، بالتزامن مع انطلاق موسم الحفلات الشتوية هناك.

موعد حفل أنغام الجديد في شتاء الكويت نوفمبر 2024

يقام الحفل في 6 نوفمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان لبلة عمر وتباع التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

وفي سياق متصل تحيي أنغام حفل غنائي في المتحف المصري الكبير بالقاهرة وهو أول احتفالية للألبوم هناك بعد جولاتها الخليجية الناجحة.

 

أحيت أنغام أحدث حفلاتها على مسرح كوكاكولا أرينا بـ دبي، وشهد حضور كامل العدد، وقدمت فيه أغاني ألبوم تيجي نسيب بالكامل، بجانب مجموعة أغانيها القديمة والجديدة باللهجة المصرية والخليجية.

 

يُِعد حفل البحرين هو المحطة الثانية من حفلات “تيجي نسيب” التي انطلقت من مدينة جدة في السعودية، بنجاح جماهيري ضخم واستمر تصدرها لأيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

على مدار 4 ساعات امتعت الفنانة، أنغام جمهوررها السعودي في أولى حفلات ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، الذي أقيم في جدة بحضور كامل العدد، بجانب عدد من نجوم الفن والموسيقى.

 

 صعدت أنغام المسرح بأغنية “تيجي نسيب” بفستان أبيض وسط حفاوة ضخمة من الحضور وتصفيق حاد استمر لأكثر من دقيقة، وحرصت على توجيه الشكر للفنان أكرم حسني التي شهدت الأغنية التعاون الأول لأكرم كشاعر معها، بجانب أغنية خليك معاها.

 

 كما تغنت أنغام بـ“ايه الأخبار، هو أنت مين، موافقة، بحضور عدد من فريق عمل الألبوم ”أمير طعيمة، عزيز الشافعي، أكرم حسني، إيهاب عبد الواحد".

 

 وفي الفاصل الثاني استكملت أنغام باقتها الغنائية بين القديم المستمر باللهجة المصرية والخليجية، ومنها “يوجعونك، أناني، يسلم إيدينه، قلبك، سيدي وصالك، ولا دبلت، اكتبلك تعهد، عرفها بيا، وغيرها”.

 

 كان جمهور الحفل في حالة انسجام كاملة مع وصلة أنغام الغنائية رغم طول مدتها فلم يخلُ كرسي من صاحبه، بجانب الطاقة الكاملة للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، التي قدمت لوحة موسيقية طبق الأصل النسخ الأاصلية من الأغاني بجانب بعض الصولوهات الموسيقية الخاصة بالحفلات التي ينتظرها الجمهور كل حفل.

 

 

جاء ألبوم تيجي نسيب بـ12 أغنية، وحقق 10 ملايين مشاهدة في أسبوعه الأول، وابتعدت فيه أنغام عن الطرح التدريجي السائد في ألبومات الفترة الحالية.

 

 وجاءت قائمة الأغاني كالآتي:

 “هو أنت مين، وبقالك قلب، بنعمل حاجات، اسكت، خليك معاها، مكانش وقته، تيجي نسيب، القلوب أسرار، إيه الأخبار، كان بريء، هقولك إيه” 

 

تفاصيل مبدئية لألبوم أنغام الجديد: 

 أعلنت أنغام عن ألبومها الجديد عبر حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة مشوشة تزيد من تعطش جماهيرها لتفاصيل ألبومها الجديد وإطلالتها داخل صوره.

 

ألبوم أنغام من إنتاجها الخاص: 

 حملت الصورة الدعائية للألبوم مفاجأة فنية وهي اسم الشركة الخاصة بأنغام التي تعلن من خلالها أن الألبوم من إنتاجها الخاص.

 

 

كانت أعلنت أنغام خلال مايو الماضي عن استعداداتها للألبوم الجديد من خلال لقاء تلفزيوني بعد أحد حفلاتها، وانتهت بالفعل من تسجيل أغانيه مع فريق مميز من الشعراء والملحنين والموزعين.

 

أحدث ألبومات أنغام “مزح” 2020

 كانت آخر الألبومات الغنائية لأنغام، الباقة الخليجية في “مزح”، الذي تم طرحه في 2020، ضم الألبوم 15 أغنية، منهم "مزح، غريب، لا تستغرب،آخر لقا، لايقين، اسمك حبيبي، هناوهناك"، مع عدد من كبار صناع الأغنية الخليجية، من الشعراء" بدر بن عبدالمحسن، عبدالرحمن بن مساعد، تركي آل الشيخ، الجادل، قوس"، والألحان من نصيب "سهم، صادق الشاعر".

 

 وسبقه بعامين ألبوم خليجي آخر عام 2018، وضم 12 أغنية أبرزهم: "لا تهجى، مستحيل، هدى قلبه، لوتحلف، الخيانة، يوجعونك، تلاقينا، وين تروح"، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى العالم العربي، خاصة في حفلات أنغام في دول الخليج، حيث يحدث تناغم بينها وبين جمهورها بتفاعل مميز مع تلك النوع من الإصدارات الغنائية لها. 

 

 

ألبوم “حالة خاصة جدا” 2019

 أما على صعيد اللهجة المصرية طرحت أنغام ألبوم “حالة خاصة جدا” في 2019، والذي حقق نجاحًًا جماهيريًا ضخمًا، وتتلقى أغانيه إلى الآن تفاعلًا كبيرًا في الحفلات الغنائية، ضم الألبوم 14 أغنية من بينهم:"بقول نسياك، نزوة، هدنة، على حسك في أيامي، مطمنة"، وتعاونت فيها مع كبار الشعراء ومنهم" أمير طعيمة، رياض الخولي ،أحمد المالكي"، ومن الملحنين "خالد عز، هشام بولس، مدين"، ومن الموزعين "أحمد إبراهيم، نادر حمدي".

 

سجل أغاني أنغام المنفردة خلال 4 سنوات: 

 واصلت أنغام إصداراتها من الأغاني المنفردة طوال 4 أعوام السابقة، ومنها “هو نفس الشوق، هتشتاقوا، نفضل نرقص، أنا بعته كتير، لوحة باهتة، عشان أرضيك، نسينا نعيش”، وختامها مع أغنية “سيبك إنت”.

مقالات مشابهة

  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت "الموعد والمكان"
  • العدالة والتنمية يدعو المغاربة إلى المشاركة في مسيرة 6 أكتوبر لمساندة فلسطين ولبنان
  • الغويل: سياسة الدبيبة أفقرت الطبقة الوسطى
  • الغويل: حكومة الدبيبة أفقرت الطبقة الوسطى
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يتوجه غدا إلى قطر لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • الكويت والسعودية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجال الثقافي
  • وزير الصحة: الكويت حريصة على تعزيز التعاون والتنسيق الدولي لمواجهة التحديات الصحية المشتركة
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • بث مباشر.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • بدء حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة بحضور السيسي (بث مباشر)