«هوس الكمال والجمال دمر علاقتنا».. بصوت حزين يختلط به شعور الخدلان ما مرت به، رددت فتاة عشرينية هذه الجملة وهي تتحسر على جمالها، بعد أن اكتسبت الكثير من الوزن، بعد مرورها بأزمة نفسية أثر الحمل والإنجاب، ومشكلات عدة خلال فترة زواجها القصيرة، على أثرها ذهبت إلى محكمة الأسرة لتتخلص من معاناتها، فما القصة التي دفعت أحلام لإقامة دعوى طلاق وأخرى للحصول على تعويض مادي؟

التعرض للأذى النفسي

«كنت جميلة، وهو كان دايما بيمدح فيا قدام القريب والغريب ومعجب بشكلي، بس من بعد الجواز الحال اتغير»، اكتشفنا خلال الحديث مع «أحلام» أنها مرت بتجربة مؤلمة نفسيًا جعلتها تقتصر حياتها على زيارة الأطباء النفسيين بسبب ما أوصلها له زوجها الثلاثيني، إذ قالت لـ «الوطن» إن معاناتها الحقيقية معه بدأت بعد أن خلعت فستان زفافها، لتعيش ليومنا هذا حياتها في أذي نفسيًا بسبب تعليقاته على شكلها وجسدها.

بعد الزواج بـ 3 أشهر علمت الزوجة بحملها، ولم تتوقع الصدمة التي أصيب بها زوجها بعد أن أخبرته، لتكتشف أن أكثر ما يهمه في الزيجة هو مظهرها وشكلها الذي سيتغير بسبب الحمل والإنجاب، وطوال فترة الحمل لم تسلم من تعليقاته السلبية، أذ جعلها تكره نمط حياتها مظهرها، بسبب الإنستجرام، وفقًا لرواية «أحلام».

الزوجة: بيقارني بالنجمات العالميات 

وبعد أن ظهرت عليها التغييرات الهرمونية بدأ يقارنها بالنجمات العالميات خلال حملهن، وحاولت كثيرًا بأن تقنعه بأن الصور شيئًا والواقع شيئًا أخر، «كل يوم يوريني صورة لنجمة ومغنية ويقولي أنتي الوحيدة اللي شكلك بقي أوحش بعد الحمل»، ولم يكتف بذلك بل بدأ في مواعدة فتيات عليها، ولم يخجل من ذلك، ما جعلها تترك منزل الزوجية وهي حامل، وتلجأ للعلاج النفسي.

«هوسه بالشكل والكمال خلاه مش بيقفل الإنستجرام وبيتابع لحظة بلحظة ويبعتلي صور البنات، لأن شكل جسمي اتغير وبيقارني بيهم ويجرحني بالكلام»، حاولت أكثر من مره أن تقنعه أن التغيرات التي طرأت عليها هي مجرد مرحلة بسبب هرمونات الحمل على بشرتها وشعرها.

دعوى تعويض وطلاق للضرر

وبعد شجارات كثيرة تعبت الفتاة نفسيًا وخاصةً بسبب أسلوبه بعد ولادتها لطفلاهما، وتابعت العلاج النفسي الذي أثبت تضررها بشكل بالع، فقتت أن تلجأ إلي محكمة الأسرة بإمبابة وأقامت ضده دعوى تعريض مادي، ودعوى طلاق للضرر حملت رقم 328 أحوال شخصية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طلاق للضرر دعوى طلاق للضرر دعوى تعويض محكمة الأسرة طلاق بعد أن

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 6 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.       

 

 

 

 

   ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها.         

 

 

السمات التي يتميز بها أصحاب برج الحمل    

 

 

 ويعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تتحلى بالشجاعة والقوة والطاقة الإيجابية، كما يتميز مولود الحمل بالطموح والإخلاص للأخرين.         

 

 

مشاهير برج الحمل    

 

 

الفنان عمر الشريف الفنان حسين فهمي الرسام العالمي ليوناردو دافنشي الشاعر السوري نزار قباني الفنان وليد توفيق.

 

 

    على الصعيد المهني:      

 

فى حياتك المهنية، اليوم مثالى لاتخاذ المبادرة وإظهار مهاراتك ستكون طاقتك وحماسك معديين

    على الصعيد الصحي:  

 

اختار وجبات مغذية تغذى مستويات الطاقة لديك، فكر فى ممارسة اليقظة أو التأمل للحفاظ على صفاء ذهنك استمع إلى جسدك ولا تتجاهل أى علامات تعب، اعط الأولوية للراحة والاسترخاء.

  على الصعيد العاطفي

 

اليوم مناسب للحب والعلاقات، إذا كنت أعزبًا فقد تقابل شخصًا مثيرًا للاهتمام يتشارك معك شغفك بالنسبة لأولئك الذين يعيشون فى علاقات، فإن التواصل الواضح والصادق سيعزز من علاقتك.

مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • تسريب (فيديو) يفضح أكاذيب شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يفجر كارثة جديدة تدمر حياتها (تفاصيل)
  • أخصائي علاج نفسي: كتمان الأسرار الدائم قد يؤثر على تفكير الإنسان
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 7 يوليو 2024
  • تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية
  • مقاول يطلق النيران على زوجته في الإسكندرية بسبب قضية خلع
  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب
  • المريض النفسي بين نارين.. صراع مع الذات ووصمة العار المجتمعية
  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 6 يوليو 2024