شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كهربا يسجل الهدف الأول ويمنح الأهلي التقدم على حرس الحدود، سجل النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا هدف تقدم الأهلي على حرس الحدود في المباراة الجارية الآن على ملعب استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهربا يسجل الهدف الأول ويمنح الأهلي التقدم على حرس الحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهربا يسجل الهدف الأول ويمنح الأهلي التقدم على حرس...

سجل النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا هدف تقدم الأهلي على حرس الحدود في المباراة الجارية الآن على ملعب استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الأسبوع الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

جاء الهدف في الدقيقة 71 من عمر المباراة ليمنح كهربا الأهلي التقدم في مباراة قوية وصعبة نجح فيها فريق حرس الحدود بالحفاظ على شباكه لمدة 70 دقيقة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمد شريف، محمود كهربا.

وشهدت المباراة ظهور إمام عاشور الوافد الجديد لصفوف النادي الأهلي في مدرجات ستاد القاهرة، لتقديم الدعم والمؤازرة للفريق الأحمر في مواجهة اليوم ضد حرس الحدود.

كما وجهت جماهير النادي الأهلي رسالة دعم للاعبها الجديد إمام عاشور، بعدما هتفت له من المدرجات “إمام كل الدعم, اللي إتكسر يتلم”.

وأعلن النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء عن ضم إمام عاشور بشكل رسمي من نادي ميتيلاند لمدة 5 سنوات في واحدة من أكثر الصفقات التي أحدثت ضجيجًا في الوسط الرياضي المصري كونه لاعبًا سابقًا لنادي الزمالك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من يحيى عطية الله بعد إصابته في مباراة الأهلي وجورماهيا

علّق اللاعب المغربي يحيى عطية الله على إصابته التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي ضد جورماهيا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت اليوم على ملعب الفريق الكيني.

أول تعليق من يحيى عطية الله بعد إصابته

ونشر يحيى عطية الله عبر حسابه على "إنستجرام" صورة من المباراة وعلق عليها بكلمة: "الحمد لله".

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف دون رد على جورماهيا، حيث سجل رامي ربيعة الهدف الأول، وتبعه بيرسي تاو الذي أضاف هدفين.

يحيى عطية الله انتقل إلى صفوف الأهلي قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد الاتفاق على جميع التفاصيل المالية والتعاقدية. المباراة كانت بمثابة الظهور الأول له مع الأهلي منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتغلب على برسبوليس بهدف نظيف
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • عاجل.. أول تعليق من يحيى عطية الله بعد إصابته في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • عاجل.. ثنائية لامين يامال تنهي الشوط الأول بتقدم برشلونة أمام جيرون
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • تاو يضيف هدف الأهلي الثالث أمام جورماهيا
  • الجاسر : التوقف الدولي أثر على مستويات الفرق .. فيديو
  • سالم الدوسري يصل للمركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي
  • خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول