يترقب عشاق ومحبي الكرة الفرنسية مباراة مارسيليا وميتز وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

خسر مارسيليا من ليون في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي بهدف نظيف كما خسر ميتز من لوريان بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

يحتل مارسيليا المركز الثامن برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي بينما يحتل ميتز المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

موقف مارسيليا وميتز في جدول الدوري الفرنسي

احتل مارسيليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي برصيد 73 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مباريات.

في حين صعد ميتز إلى الدوري الفرنسي بعدما احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية برصيد 72 نقطة حصدها من 20 فوز و12 تعادلًا مقابل 6 هزائم وسجل الفريق 61 هدفًا واهتزت شباكه 33 مرة.

صعد ميتز إلى الدوري الفرنسي بعد غياب موسم واحد، وإجمالًا لعب الفريق 62 موسمًا في الدوري هو الحصول على المركز الثاني في 1997-1998.

موعد مباراة مارسيليا وميتز في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تقام مباراة مارسيليا وميتز يوم الجمعة 9 فبراير 2024 على ملعب فيليدروم معقل مارسيليا وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN sports HD القطرية بنقل أحداث المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارسيليا ميتز الدوري الفرنسي بطولة الدوري الفرنسي نادي مارسيليا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي ضد طلائع الجيش.. يبحث عشاق الكرة العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص، عن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

الأهلي ضد فاركو

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للإنتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

فوز مثير ل الأهلي بثنائية حسين الشحات على حساب فاركو في الدوري????????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/LMamgTRA6w

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 28, 2024

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد نادي طلائع الجيش مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهليالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة