تم الآن إصدار كشوف بأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في الوجبة السابعة لعام 2024 عبر منصة مظلتي. يمكنك الاطلاع على هذه الكشوف عبر موقع الحكومة العراقية المخصص للخدمات الاجتماعية. حتى اللحظة، لم يتم تحديد موعد رسمي للكشف هذه الأسماء، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الأيام القادمة بعد التأكد من توفر الموارد المالية اللازمة للصرف.

لاستخراج كشوف الرعاية الاجتماعية، يُرجى اتباع الخطوات الموجودة على منصة مظلتي، حيث ستكون هذه الكشوف متاحة للمواطنين في جميع المحافظات.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

ويمكنك الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 عبر زيارة منصة مظلتي الالكترونية التابعة لوزارة العمل العراقية وذلك فور اعتمادها من قبل السيد الوزير احمد الاسدي، حيث سيستفيد من تلك الوجبة أكثر من 200 ألف أسرة من مختلف المحافظات، واليكم طريقة تحميل كشوف اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024:

قم بزيارة منصة مظلتي الالكترونية.قم بالدخول إلى برنامج هيئة الرعاية الاجتماعية.قم بالدخول إلى اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024.قم بتحديد رقم الوجبة المراد الاستعلام عنها.حدد اسم المحافظة القاطن بها المتقدم.الآن ادخل بيانات الشخص المتقدم مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية.اضغط على كلمة "تحميل" ليتم تحميل كافة كشوف المشمولين على جهازك. شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية 2024

ويمكنك الآن الاطلاع على شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية 2024 من خلال تلك النقاط:

أن يكون المتقدم عراقي الجنسية.أن يكون المتقدم مقيم بشكل دائم بالعراق.أن لا يقل عدد أفراد الأسرة عن أربعة أفراد.بالنسبة لسن الرجال يتراوح ما بين 18 إلى 60 عام، فيما يكون العمر للنساء من عمر 15 إلى 55 عامًا. الأوراق المطلوبة للتقديم فى الرعاية الاجتماعية

أما عن الاوراق المطلوبة للتقديم في الرعاية الاجتماعية للاستفادة من الدعم:

السجل المدني للمتقدم العراقي.البطاقة الشخصية للمتقدم.بيان يوضح الدخل الشهري للمتقدم.البطاقة الانتخابية للمتقدم.

ويمكنك استخراج وتحميل كشوف اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 عبر منصة مظلتي الالكترونية وذلك خلال الايام القادمة بعد أن يتم اعتماد الكشوف، وحينها أيضا سيتم اخطار الجهات المعنية بعدد المشمولين لتجهيز المبلغ المالي اللازم لصرف الدعم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسماء أسماء المشمولين اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية تحميل اسماء المشمولين وزارة العمل العراقية برنامج الرعاية الاجتماعية اخبار العراق منصة مظلتی

إقرأ أيضاً:

ترقبوا.. طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 بجميع المحافظات (تفاصيل)

مدة زمنية قصيرة تفصلنا عن طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 بجميع المحافظات القديمة والمدن الجديدة، والتي يتاح خلالها 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل ضمن مبادرة سكن لكل المصريين، بحسب ما كشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني.

وحول تفاصيل طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024، وفقًا لما صرح به المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تقدم "الوطن" في السطور التالية أسئلة وأجوبة حول تفاصيل الطرح المرتقب. 

متى يفتح حجز وحدات الإسكان الإجتماعي 2024؟

- الطرح لجميع المواطنين سيكون في شهر نوفمبر المقبل.

متى يعلن عن كراسة شروط 2024؟

- من المنتظر أن يتم الإعلان عن كراسة الشروط والمواصفات خلال شهر أكتوبر، حيث سيتم حاليًا مراجعة التقييمات وفقًا لما هو متوقع من التنفيذ.

هل هناك زيادة في أسعار شقق الإسكان الاجتماعي مقارنة بالإعلان الماضي؟

- أسعار الوحدات السكنية ستكون مختلفة من منطقة لأخرى وحسب نسب العرض والطلب، وفي حال كان هناك تحرك في أسعار الوحدات السكنية سيكون تحركا  بسيطًا ونسبيًا.

أين أماكن الشقق الاجتماعية 2024؟

- من المقرر أن تكون نصف الشقق السكنية الاجتماعية في المدن الجديدة والنصف الآخر في المناطق القديمة والمحافظات.

كيف يتم التقدم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟

- بالنسبة لحجز الوحدات السكنية الاجتماعية، يكون عبر الموقع الرسمي للصندوق العقاري السكني.

مقالات مشابهة

  • الطابور الخامس والسادس!!
  • وزير الشؤون الاجتماعية: الرعاية الاجتماعية والتنمية المجتمعية سيكونان من أهم أولويات المرحلة المقبلة
  • أسعار تذاكر القطارات 2024 من القاهرة لجميع المحافظات.. القائمة الكاملة
  • وزارة التضامن تطلق برنامجا خاصا بمؤسسات الرعاية الاجتماعية
  • موعد صلاة الجمعة 27 سبتمبر 2024 في المحافظات
  • ترقبوا.. طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 بجميع المحافظات (تفاصيل)
  • «جميع المحافظات».. رسوم استخراج اشتراكات قطارات السكة الحديد للطلاب 2024 - 2025
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 2024
  • الهلال الأحمر العراقي يرسل دفعة ثانية من المستلزمات الطبية إلى بيروت
  • “ويتيكس” 2024 يستضيف 21 جناحاً دولياً من جميع أنحاء العالم