أسفرت قرعة المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم التي أجريت  الخميس في العاصمة الفرنسية باريس ، عن وقوع منتخب إسبانيا حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي، في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الدنمارك وسويسرا وصربيا.

كما أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الألماني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات هولندا والمجر والبوسنة والهرسك، فيما تواجد منتخب فرنسا حامل لقب الموسم قبل الماضي في المجموعة الثانية مع منتخبات بلجيكا وإيطاليا وإسرائيل.



وستضم المجموعة الأولى من البطولة منتخبات كرواتيا، وصيف نسخة الموسم الماضي، مع البرتغال وبولندا واسكتلندا.

وأسفرت قرعة المستوى الثاني بالبطولة، عن تواجد منتخبات جمهورية التشيك وأوكرانيا وجورجيا وألبانيا في المجموعة الأولى، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات إنجلترا وفنلندا واليونان وجمهورية أيرلندا.

وتضم المجموعة الثالثة،منتخبات النمسا و النرويج وسلوفينيا وكازاخستان، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات ويلز وأيسلندا والجبل الأسود وتركيا.

وفي المستوى الثالث، سيلعب المنتخب السويدي في المجموعة الأولى إلى مع منتخبات أذربيجان وسلوفاكيا وإستونيا، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات رومانيا وكوسوفو وقبرص، والفائز من مباراة تجمع بين جبل طارق وليتوانيا.

وتضم المجموعة الثالثة بالمستوى ذاته، منتخبات لوكسمبورغ وبلغاريا وأيرلندا الشمالية وبيلاروس، ويلعب منتخب أرمينيا في المجموعة الرابعة مع منتخبات جزر فارو ومقدونيا الشمالية ولاتفيا.

وينقسم المستوى الرابع بالبطولة إلى مجموعتين، تضم الأولى جبل طارق أو ليتوانيا إلى جانب سان مارينو وليختنشتاين، وتضم الثانية ثلاث منتخبات هي مولدوفا ومالطة وأندورا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة عربية فرنسا اسبانيا فرنسا إيطاليا كرة القدم دوري الامم الاوروبية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تضم المجموعة فی المجموعة

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن للشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا القادمة في الصين

أعلن الاتحاد الأسيوي رسميا اكتمال عقد المتأهلين لكأس آسيا للشباب تحت 20 عام التي ستقام في الصين في فبراير العام القادم.

وتأهلت الى جانب الصين المضيفة، كلا من قطر، سوريا، أوزبكستان ، كوريا الجنوبية، السعودية، كوريا الشمالية ، إندونيسيا، إيران، العراق و اليابان كمنتخبات تصدرت مجموعاتها في التصفيات.

بينما تأهلت منتخبات، اليمن، قيرغيزستان، أستراليا، تايلاند والأردن، كأفضل مركز ثاني.

وتقام البطولة من 6 إلى 23 فبراير 2025.

ويتأهل 4 فرق إلى كأس العالم للشباب في تشيلي.

منتخبنا سيكون في المستوى الرابع في القرعة التي تقام في نوفمبر القادم.

مقالات مشابهة

  • موعد إعلان البنزرتي عن قائمة منتخب تونس
  • منتخب اليمن للشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا القادمة في الصين
  • 6 منتخبات في النسخة الأولى لـ «شراع الأولمبياد الخاص»
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • منتخب الشباب يتعادل مع أندونيسيا ويتأهل لنهائيات آسيا بالصين
  • السيسي يكرم أوائل الخريجين من طلبة أكاديمية الشرطة ويقلدهم نوط الامتياز من الطبقة الثانية