نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي مقطع فيديو وصورًا لأسلحة عثر عليها تابعة للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، والمفاجأة كانت في أنه ضمن الصور التي نشرها صاروخ إسرائيلي سري، لم تكن تريد دولة الاحتلال الإفصاح عنه، بحسب ما أعلنته هيئة البث الإسرائيلية «كان».

وقالت «كان» إن ما حدث هو فشل خطير في أمن المعلومات بجيش الاحتلال الإسرائيلي، والسلاح الذي تم اكتشافه بالخطأ وقع في يد الفصائل الفلسطينية، وتستخدمه دولة الاحتلال الإسرائيلي ضمن وحداتها السرية.

العثور على أسلحة استخدمتها الفصائل الفلسطينية في عملية طوفان الأقصى 

وعثرت الشرطة الإسرائيلية منذ ساعات على أسلحة ومعدات استخدمتها الفصائل الفلسطينية في عملية طوفان الأقصى وهجومها على مستوطنات غلاف غزة، وذلك في مدرسة الخضيرة الداخلية بمدينة حيفا الفلسطينية.

جيش الاحتلال ينشر مقطع فيديو لنفق تابع للفصائل الفلسطينية

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي مقطع فيديو لنفق تابع للفصائل الفلسطينية في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وزعم أن المحتجزين الإسرائيلي كانوا موجودين به، إذ يحتوي على عشرات الأدوية الفارغة وصناديق مليئة بالأدوية.

وزعم جيش الحاتلال أن 12 محتجزًا كانوا موجودين في النفق في أوقات مختلفة، وقد عاد ثلاثة منهم إلى تل أبيب مع صفقة التبادل التي حدثت في وقت سابق من شهر نوفمبر الماضي، كما تم العثور على استراحة وحمامات للفصائل الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفصائل الفلسطينية جيش الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة أخبار غزة أسلحة الفصائل الفلسطينية الاحتلال الإسرائیلی الفصائل الفلسطینیة للفصائل الفلسطینیة الفلسطینیة فی جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: سلاح الجو ضرب البنية التحتية والهيكل العسكري لحزب الله في جنوب لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي، أن سلاح الجو ضرب البنية التحتية والهيكل العسكري لحزب الله في منطقتي الطيبة ورب الثلاثين في جنوب لبنان.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • شاهد: فيديو جديد من داخل معبر رفح
  • إعلام إسرائيلي: إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية
  • الفصائل الفلسطينية تستدرج قوة إسرائيلية لمنزل وتفجره بالكامل بقطاع غزة
  • وسائل إعلام عبرية توضح لماذا تنتصر الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة
  • الاحتلال يهدد مجددا باستخدام سلاح يوم القيامة ضد غزة
  • حشد من الدبابات الإسرائيلية في طريقها إلى جبهات جنوب لبنان وهضبة الجولان.. فيديو
  • الجيش الإسرائيلي: سلاح الجو ضرب البنية التحتية والهيكل العسكري لحزب الله في جنوب لبنان
  • أخبار غزة.. مواجهات مستمرة بين الاحتلال الإسرائيلي والفصائل في حي الشجاعية
  • «القسام» تنشر مشاهد توثّق تصدي مقاتليها للاحتلال في تل الهوا «فيديو»
  • 3 حوادث صعبة للاحتلال الإسرائيلي في محور الشجاعية ورفح خلال 24 ساعة