تشارك الفنانة رانيا يوسف بالسباق الرمضاني من خلال مسلسلي “جريمة منتصف الليل” و"ابن حرام”.

 

وكشفت رانيا يوسف في تصريح لـ "الفجر الفني عن أعمالها المقبلة، مشيرة إلى أنها تحضر لفيلم سينمائي بعنوان “فيها لخفيها”.

 

وتمنت أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور وأن يحظى بإشادات واسعة من قبل النقاد.

 

«جريمة منتصف الليل»

 

وتصدر مسلسل «جريمة منتصف الليل» التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صورا للفنانة رانيا يوسف ببدلة رقص من كواليس العمل، يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

 

وحضر الاحتفالية، صناع مسلسل «جريمة منتصف الليل» وهم: النجوم رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، أحمد منير، محمد فاروق شيبة، ومن السعودية النجوم على السبع ونوف، بالإضافة للمؤلف محمد الغيطي، والمخرج عصام شعبان، وصانع الموسيقى التصويرية الدكتور خالد فؤاد.

 

وتدور أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال حيث يرصد العمل أحداث اجتماعية تشويقية وتدور قصته في ١٥ حلقة، حول جريمة من الواقع حدثت منذ ١٥ عاما.

 

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن الجدل الذي أثار عقب تغيير اسم مسلسل “ دماء العزارى” لجريمة منتصف الليل.

علقت يوسف  قائلة خلال تصريحات تليفزيونية:'والله أنا كان عاجبني اسم دماء العذارى لأني اخدته بشكل غير ما الناس خدته، والعذارى اللي هم البنات الصغيرين اللي طول الوقت المجتمعات الشرقية حاكمة عليهم بالقهر، وكان عاجبني الاسم الأولاني أكتر والتاني برضه حلو".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف فيلم جریمة منتصف اللیل رانیا یوسف جریمة من

إقرأ أيضاً:

«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو

أطلقت الفنانة رنا سماحة أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «عاملة عبيطة» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا بها.

أغنية «عاملة عبيطة» لـ رنا سماحة، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤل، وألحان سامر أبو طالب، وإخراج حسام مجدي.

وتضمنت كلمات أغنية عاملة عبيطة لـ رنا سماحة: «قاعدة وساكتة وباصة عليكوا، كاشفة وشوشكوا وسط الزيطة، شايفة وعارفة وقارية عينيكوا، فاهمة الكل وعاملة عبيطة، نفسنة بس انا فاهمة المسكنة شياطين راسمين الدور، مسخرة مسخرة جبتونا لورا خلوا الطابق مستور، ولا كذا ولا كذا حريفة أذى وقلوبكوا بيت مهجور، ياتماثيل مافيهاش شعور، اوعوا تقولوا دي سهلة ضعيفة».

رنا سماحة تتضامن مع فلسطين

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة رنا سماحة، تأجيل طرح ألبومها الجديد، الذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك تضامنا مع الأحداث الجارية في فلسطين.

وشاركت رنا سماحة، صورة للقدس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «نظراً لما يحدث لإخواننا وأهلنا بفلسطين قررت تعليق إصدار أغاني ألبومي وادعوا الله أن يحفظ فلسطين وأهلها من العدو الغاشم».

آخر أعمال رنا سماحة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رنا سماحة، هي أغنية «طوب الأرض»، والتي تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاًأول تعليق من رنا سماحة بعد انضمامها لأسرة برنامج صباح الخير يا عرب

«يارب متورنيش فيها حاجة وحشة».. رنا سماحة إصابة شقيقتها في حادث سير

رنا سماحة تعاني.. نجوم الفن يساندون والحزن يسيطر عليها (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • رانيا المشاط: هدفنا الأساسي تلبية الاحتياجات الوطنية
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية