نجت كلبة من موت محقق بعد سقوطها من هاوية جبلية لتستقر على قطعة صخرية صغيرة بقيت عليها لمدة يومين، قبل أن يتم العثور عليها، وإنقاذها.  

ذكرت صحيفة ديلي ميل أن كلبة من السلالة الألمانية تبلغ من العمر تسع سنوات سقطت من حافة هاوية في مقاطعة نورفولك البريطانية.

السكان المحليون الذين افتقدوها بحثوا عنها على مدى يومين، حتى عثروا عليها في النهاية وهي على قيد الحياة، وقد استقرت على قطعة صخرية صغيرة.

الكلبة كانت تتنزه مع صاحبتها إيلا ديركاش، التي قررت الصعود على الجبل لالتقاط بعض الصور لمشهد البحر من الأعلى. ولم تلحظ وهي تلتقط الصور كيف اختفت الكلبة عن الأنظار.

السيدة البريطانية اعتقدت أن الكلبة هربت للغابة، وظلت تبحث عنها برفقة جيرانها وأقاربها، لمدة يومين.

إقرأ المزيد في قصة تشبه الأفلام.. إنقاذ بحار وكلبه تاها شهورا بالمحيط (فيديو)

واتصل السكان المحليون بخدمة البحث عن الحيوانات، في حين قرر أحد المتطوعين استخدام طائرة مسيرة للبحث عن الحيوان المفقود، وخلال التحليق عثر عليها فوق قطعة صخرية صغيرة، جالسة في حالة من الانهاك الشديد.

وقال المتطوع الذي صعد لينقذها واصفا ما حدث: عندما رأتني أول ما فعلته هو  التكشير عن انيابها والزئير في وجهي، واستغرق الأمر بضع دقائق للاقتراب منها وربطها. وبعد التأكد من أنها في حالة جيدة، انزلقت من الجرف على ظهري وأنا أحتضنها بين ذراعي.

وتم نقل الحيوان بعد إنقاذه إلى العيادة البيطرية، وتم تحديد اصابتها بالجفاف، كما تضررت أقدامها بسبب السقوط، ولحسن الحظ لم يجد الأطباء إصابات خطرة تهدد حياتها، وتم تسليم الكلبة الألمانية لصاحبتها.

المصدر: غازيتا . رو

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تهاجم مناطق روسية بـ25 طائرة مسيرة

قال مسؤولان روسيان إنّ أوكرانيا هاجمت منطقتي بريانسك وكورسك في روسيا، بما لا يقل عن 25 طائرة مُسيّرة، وإنه تّم تدمير جميع الطائرات المهاجمة، بحسب "رويترز".

زيلينسكي يطلب مزيدا من الدفاعات الجوية بعد الضربات الروسية الأخيرة على أوكرانيا روسيا : السيطرة على قريتين في منطقة دونيتسك الأوكرانية

قال ألكسندر بوجوماز، حاكم بريانسك عبر تطبيق تيليجرام، إنَّ أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت 18 طائرة مُسيّرة فوق بريانسك الواقعة على الحدود مع أوكرانيا.

وأضاف أنَّ الهجمات جاءت على عدة موجات وتمَّ إسقاط الطائرات المُسيّرة في أنحاء كثيرة من المنطقة.

من جهته، قال أليكسي سميرنوف، حاكم كورسك، الواقعة أيضًا على الحدود مع أوكرانيا عبر تطبيق تيليجرام، إنه جرى تدمير 7 طائرات مُسيَّرة فوق المنطقة.

وأكد بوجوماز وسميرنوف على عدم وقوع إصابات أو أضرار جسيمة نتيجة الهجمات.

ولم تتمكن "رويترز" من التحقق بشكل مستقل من التقارير، ولم يصدر أي تعليق بعد من أوكرانيا.

وتقول كييف إنَّ الهجمات على البنية التحتية للجيش الروسي وقطاعي النقل والطاقة اروسيين، تأتي ردًا على هجمات موسكو على أراضي أوكرانيا منذ بدء العملية الروسية على أوكرانيا في عام 2022.

مقالات مشابهة

  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • هجوم أوكراني يستهدف بيلجورود الروسية بـ 40 طائرة مسيرة
  • أوكرانيا تهاجم مناطق روسية بـ25 طائرة مسيرة
  • طائرة صغيرة تصطدم بالأشجار بعد فشل إقلاعها .. فيديو
  • ظهور نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها زهبة القرادي المخطوفة منذ 24 عامًا .. فيديو
  • جيش الاحتلال الصهيوني يقر بإصابة 18 جنديا بسقوط طائرة مسيرة في الجولان
  • الدفاع الروسية: تدمير36 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • الدفاع الروسية: تدمير 36 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • روسيا تعلن إسقاط 36 طائرة مسيرة أطلقتها أوكرانيا
  • مركز المصالحة: مسيرة أمريكية تقترب من طائرة روسية بشكل خطير فوق سوريا