العرب القطرية:
2024-10-02@03:59:58 GMT

الهيدوس وحداد.. صراع لخلافة ميسي

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

الهيدوس وحداد.. صراع لخلافة ميسي

شيل شيل شيل يا طويل العمر شيل.. هكذا كانت كلمات المعلق عصام الشوالي اثناء احتفال ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني بحصول منتخب بلاده على كأس العالم قطر 2022 في ملعب لوسيل بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في نهائي مثير ورائع سيظل عالقاً في الاذهان، وبعد هذا اليوم التاريخي للنهائي والذي كان يوم 18 ديسمبر، يعود ملعب لوسيل بعد 419 يوماً منذ ذلك اليوم ويحتضن نهائي جديد في بطولة كأس آسيا بين منتخبنا الوطني ونظيره الأردني غداً في تمام الساعة السادسة مساء، كل منتخب يأمل أن يحقق اللقب، منتخبنا للمرة الثانية على التوالي والأردن للمرة الأولى في تاريخه.


لقطة ميسي 
إلى يومنا هذا الجميع يتذكر لقطة ميسي وتتويجه مع منتخب بلاده بكأس العالم، خاصة مع ارتدائه البشت، بجانب الاحتفال المميز من اللاعبين مع زملائه، وسيكون ملعب لوسيل غداً مع تحد بين قائدي المنتخبين، حسن الهيدوس مع منتخبنا الوطني وإحسان حداد قائد المنتخب الأردني، وكل منهما يتطلع لتحقيق اللقب مع منتخب بلاده، لخلافة ميسي في ملعب لوسيل اثناء الاحتفال بالكأس، لان بالتأكيد عند استلام اللقب سيكون هناك تجهيزات مميزة كعادة قطر في البطولات الكبيرة.
أرقام عن ملعب لوسيل
كانت المباراة الأولى في الملعب قد جمعت بين العربي والريان في بطولة الدوري والتي فاز بها العربي بهدفين مقابل هدف وقتها، كما احتضن مباراة قوية جمعت بطلي الدوري السعودي والمصري وهما الهلال والزمالك الموسم الماضي في بطولة سوبر لوسيل والتي حسمها الزعيم الهلالي بالفوز على الزمالك بركلات الترجيح. كما سجّل استاد لوسيل ارقاما مميزة في المونديال من ضمنها في مباراة الأرجنتين والمكسيك 88.966 متفرجاً، وأيضا مباراة السعودية والأرجنتين وصل إلى 88.012 متفرجا، بينما المباراة النهائية سجلت حضورا قياسيا بطاقة استيعابية كاملة بلغت 88.966 مشجعاً، كما احتضن المواجهة الافتتاحية لكأس آسيا الحالية بين منتخبنا الوطني والصين وشهد حضور 82.490 مشجعا وتفوق على الرقم السابق في افتتاح نسخة 2004 في الصين والذي بلغ 40.000 .

ملعب خيالي 
ويعتبر ملعب لوسيل من الملاعب السهل الوصول اليها عن طريق مترو الدوحة، من خلال استخدام الخط الأحمر إلى محطة مترو لوسيل، حيث يقع الاستاد على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام، وتبلغ الطاقة الاستيعابية للاستاد المذهل 80 ألف مقعد،  

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر ليونيل ميسي ملعب لوسيل كأس آسيا حسن الهيدوس ملعب لوسیل

إقرأ أيضاً:

شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو

ماجد محمد

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأفضل 32 نادي في العالم.

وظهر شعار نادي الهلال ضمن أفضل (32) نادي في العالم، في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

وسيشارك نادي الهلال في النسخة الأولى الموسعة من بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأميركية. كما تشارك 4 أندية عربية أخرى، بخلاف النادي الهلال ، في بطولة كأس العالم للأندية 2025، وهي: الوداد المغربي، والترجي التونسي، والعين الإماراتي، الأهلي المصري.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك على هامش حفل خاص أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ضمن مهرجان المواطن العالمي في أميركا، للكشف عن تفاصيل مونديال الأندية.

وأكد «فيفا»، في بيانه الرسمي، أن الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025 سيكون في شهر ديسمبر المقبل، بينما تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2025 الأحد الموافق 15 يونيو 2025، وستستمر حتى يوم 13 يوليو.

بينما يقام نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2025 يوم 13 يوليو 2025 على ملعب ميتلايف في ولاية نيوجيرسي بحضور 83 ألف متفرج، سيستضيف 12 ملعبًا مباريات كأس العالم للأندية 2025 بمشاركة 32 فريقًا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727615994200.mp4

 

مقالات مشابهة

  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • رشيد جابر يدشن رحلة إعادة بناء الثقة وإيجاد هوية للأحمر
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • عودة أيمن حسين: هل تنقذ منتخب العراق من أزمة الهجوم؟
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025