تهنئة بيوم الجمعة للأصدقاء رسائل تهنئة لمشاركتها مع من لهم مكانة عميقة في أعماق القلب: مساؤكم طيب ورائحة البخور وكثير من الزهور بارك الله لكم في هذا اليوم العظيم جمعة مباركة. ما أروع صحبة الأخيار قالوا وما بالغوا صديقي من يقاسمني همومي سلام خاص لكل الأصدقاء وتحية معطرة بالورود للأوفياء منهم جمعة مباركة عليكم.

صباح الذكر ودعوات من القلب اللهم بذكرك يبدأ صباحنا اللهم أتم علينا هذا اليوم بالخير وبشرنا ببشائر الفرح ووفقنا وسدد أمرنا وارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء يا أرحم الراحمين جمعة مباركة.

تهنئة بيوم الجمعة للأصدقاء

يسعد صباحكم أجميعن وجمعة مباركة الله يفرجها علينا ويقضي حاجات المؤمنين والمؤمنات بحق سيدنا محمد وآل محمد عله الصلاة والسلام. جعل الله يوم الجمعة لكم نورًا وظهره سرورًا وعصره استبشارًا ومغربه غفرانًا وجعل لكم دعوة لا ترد ووهبكم رزقًا لا يعد وفتح لكم بابًا إلى الجنة لا يسد جمعتكم مباركة.

رسائل يوم الجمعة عن الأصدقاء

 فيما يأتي أجمل رسائل يوم الجمعة عن الأصدقاء: طوبى لمن وجد في صحيفته استغفارًا كثيرًا جمعة مباركة أصدقائي. 

حكاية الراحة تبدأ بذكر الله جمعة مباركة أصدقائي. جمعة مباركة عليكم أصدقائي وأهلي وأصدقائي أحبكم يا نظرة عيني. جمعة مباركة يا أصدقائي أتمنى لكم يوم جميل مليء بالحب والتفاؤل. لا تحزن إن الله معك جمعة مباركة أصدقائي. جمعة مباركة أصدقائي حفظكم الله أينما كنتم. كن قويًا مهما كانت الظروف جمعة مباركة أصدقائي. يا ليلة الجمعة احملي ما في قلوبنا للسماء جمعة مباركة أصدقائي. جمعة مباركة ومغفورة بإذن الله صبحكم الله بأنوار وجهه الكريم. صباح مشرق بكل الحب والود على كل الأصدقاء جمعة مباركة. صباحكم أقدار سعيدة وتفاصيل جميلة جمعة مباركة أصدقائي. صديق واحد مؤمن بك خير من ألف صديق لا يعرفونك إلا اسمًا، جمعة مباركة أصدقائي. مؤمن بأن الموسيقى تخاطب روحك وتفهمك أكثر من كثير من الأصدقاء جمعة مباركةرسائل يوم الجمعة عن الأصدقاء أسعار الخضروات اليوم الجمعة 2-2-2024 في قنا انطلاق قافلتين دعويتين مشتركتين بين الأزهر والأوقاف الجمعة القادمة دعاء النبي صلى الله عليه وسلم في يوم الجمعة جمعة مباركة ومغفورة بإذن الله صبحكم الله بأنوار وجهه الكريم. صباح مشرق بكل الحب والود على كل الأصدقاء جمعة مباركة. صباحكم أقدار سعيدة وتفاصيل جميلة جمعة مباركة أصدقائي. صديق واحد مؤمن بك خير من ألف صديق لا يعرفونك إلا اسمًا، جمعة مباركة أصدقائي. مؤمن بأن الموسيقى تخاطب روحك وتفهمك أكثر من كثير من الأصدقاء جمعة مباركة أصدقائي. أصدقائي الخير لكل عام يا أغلى وأعز الأصدقاء جمعة مباركة على الجميع إن شاء الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجمعة يوم الجمعة ادعية دعاء يوم الجمعة سنن يوم الجمعة رجب شعبان رمضان دعاء قصير يوم الجمعة دعاء لفلسطين دعاء لغزة دعاء مكتوب يوم الجمعة دعاء للاصدقاء دعاء للميت دعاء للمتوفي جمعة مبارکة أصدقائی یوم الجمعة

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يهنئ أمير قطر ورؤساء كرواتيا وسلوفينيا وموزمبيق

العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمناسبة ذكرى تولي سموّه مقاليد الحكم.

ضمّنها جلالة السلطان المعظم أطيب تهانيه وأصدق تمنياته لسموه بوافر الصحة والهناء والعمر المديد، سائلا الله عز وجل أن يعيد على سموه هذه المناسبة وأمثالها وقد تحـقق للشعب القطري الشقيق المزيـد مما يتطلع إليه من تقدم ورقي وازدهار.

كما بعث جلالته -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة الدكتورة ناتاشابيرك موزار رئيسة جمهورية سلوفينيا بمناسبة ذكرى استقلال بلادها. ضمّنها جلالته خالص التهاني وصادق التمنيات لفخامتها ولشعب بلادها الصديق المزيـد مما يتطلع إليه من تقدم ورقي وازدهار.

وبعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- برقيـة تهنئـة إلى فخامـة الرئيـس فيليب نيوسي رئيس جمهورية موزمبيق بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. ضمنها جلالته تهانيه وتمنياته الطيبة لفخامته ولشعب موزمبيق الصديق.

كما بعث جلالته -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس زوران ميلانوفيك رئيس جمهورية كرواتيـا بمناسبة العيد الوطني لبلاده. ضمّنها جلالته خالص التهاني وصادق التمنيات لفخامته ولشعب بلاده الصديق.

مقالات مشابهة

  • للأصدقاء المقربين فقط.. إنستغرام تضيف ميزة خاصة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم استقلال بلاده
  • فعاليات ووقفات لحرائر اليمن بيوم الولاية
  • زيارة مباركة.. الشيخ عبدالله بن زايد يزور سميرة توفيق في منزلها!
  • بين أميركا وإسرائيل وحزب الله..رسائل متبادلة "تقرأ المستقبل"
  • جلالة السلطان يهنئ أمير قطر ورؤساء كرواتيا وسلوفينيا وموزمبيق
  • معادلة السيد نصر الله الذهبية.. رسائل ردع ثلاثية الأبعاد
  • فعالية للهيئة النسائية في تعز بيوم الولاية وقافلة مالية وعينية للقوات البحرية
  • أبناء مديرية جهران بذمار يحتفون بيوم الولاية