العرب القطرية:
2024-10-03@21:04:53 GMT

مدرسة خليفة تطلق مسابقة «اعرف نبيك»

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

مدرسة خليفة تطلق مسابقة «اعرف نبيك»

أعلنت مدرسة خليفة الثانوية للبنين، إطلاق النسخة العاشرة من مسابقة «اعرف نبيك»، بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وقطر الخيرية.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في المدرسة بحضور الأستاذ خالد محمد اليافعي مدير مدرسة خليفة الثانوية للبنين والأستاذ عبد الرحمن الباكر الموجه التربوي بقسم التربية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم والأستاذ فريد الصديقي رئيس قسم المشاريع المحلية بقطر الخيرية وعدد من المسؤولين من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وقطر الخيرية.

وتنظم مدرسة خليفة المسابقة بهدف الحفاظ على سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، والتمسك بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم والتمسك بسيرة خير البرية، وهي مسابقة فريدة في تخصصها في سيرة النبي صلى الله عليه وسلم. وقال الأستاذ خالد اليافعي مدير المدرسة، إن المسابقة تستهدف الطلاب والطالبات في المدارس الحكومية، مشيرا إلى أنها في النسخة الأخيرة شهدت إقبالاً وحرصاً من جميع المدارس وتنافساً في هذا الخير العظيم، حيث بلغ عدد المدارس المشاركة 148 مدرسة. بينما قدم الأستاذ عبد الرحمن الباكر الموجه التربوي الشكر لقطر الخيرية على جهودها ضمن شراكتها مع وزارة التعليم والتعليم العالي لنشر القيم بين الطلاب والطالبات. وأكد الأستاذ فريد الصديقي رئيس قسم المشاريع بقطر الخيرية أهمية هذه الشراكة بين قطر الخيرية ووزارة التربية والتعليم لنشر سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم بين الطلاب.
فيما قال الدكتور أسامة قناعة المشرف على المسابقة، إن المسابقة تهدف إلى تعزيز اقتداء الطلبة برسول الله صلى الله عليه وسلم من خلال دراسة سيرته العطرة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مسابقة اعرف نبيك صلى الله علیه وسلم التربیة والتعلیم مدرسة خلیفة

إقرأ أيضاً:

رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط

يستطيع العديد من الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم 2024 pdf وذلك ضمن الخدمات التي تُقدمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلابها للعام الدراسي الجالي.

كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024

ويمكن للطلاب تحميل كتب وزارة التربية والتعليم 2024 pdf من خلال الدخول على موقع الوزارة عبر رابط بتحميل الكتب المدرسية المتوفرة حاليًا.

تحميل الكتب من على موقع وزارة التربية والتعليم

وفور نزول بعض الكتب على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم يمكن للطالب تحميلها، على أن تعلن الوزارة عن باقي الكتب حتى يتمكن من الحصول عليها كاملًا.

وكان محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم  قد أعلن في وقت سابق أنَّ المدارس الخاصة ليس لها تابلت لذلك سيتمّ إتاحة الكتب المدرسية على الموقع.

مقالات مشابهة

  • وفاة الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • «التعليم» تطلق مسابقة بمناسبة احتفالات أكتوبر ضمن مبادرة بداية جديدة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • استمرار الاحتفالات بميلاد النبي "صلى الله عليه وسلم" بأوقاف الفيوم.. صور
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة