صحيفة اليوم:
2024-06-30@12:45:37 GMT

طقس الجمعة.. رياح شديدة على أجزاء من الرياض

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

طقس الجمعة.. رياح شديدة على أجزاء من الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من رياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الجمعة، تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40 - 49) كم/ساعة.
وتبدأ الحالة الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساء، على الدوادمي والرين والقويعية وعفيف.الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الدوادمي #الرين #القويعية .

..+0
أخبار متعلقة طقس السعودية.. موجة باردة بمعظم المناطق وتحذيرات من رياح شديدة"الأرصاد": رياح شديدة على ينبع والرايس اليومطقس السعودية اليوم.. رياح في ثلاث مناطق وأمطار خفيفة شمال المملكةللتفاصيل https://t.co/aSfXTgLkYw #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/olajixzHL7— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) February 8, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس اليوم في الرياض حالة الطقس على الرياض رياح شديدة على الرياض ریاح شدیدة

إقرأ أيضاً:

رياح شديدة تؤجج حريق غابات قرب أثينا

قالت إدارة الإطفاء اليونانية، اليوم السبت، إن العشرات من أفرادها يكافحون لمنع حريق غابات من الانتشار والوصول إلى محمية طبيعية في منطقة غابة جبلية على مشارف العاصمة أثينا.
وذكر مسؤول من الإدارة أن نحو 80 من رجال الإطفاء تعاونهم 10 طائرات تحمل المياه يحاولون السيطرة على الحريق المندلع على جبل "بارنيثا"، على بعد نحو 20 كيلومترا إلى الشمال من أثينا، والذي تؤججه الرياح العاتية.
وظهرت سحابة كثيفة من الدخان في سماء أثينا، المحاطة بالجبال، لكن مسؤولا محليا قال إن الحريق لا يهدد أي منازل.
وقال كوستاس زوبوس، نائب حاكم منطقة في أثينا، للتلفزيون الرسمي "الوضع مستقر حتى الآن".
ونصحت السلطات السكان بالبقاء بعيدا عن مناطق الغابات وسط الطقس الحار والعاصف الذي تشهده أنحاء كثيرة من البلاد. ويقول خبراء الأرصاد الجوية إن من غير المتوقع أن تهدأ الرياح قبل غد الأحد.
وتشيع حرائق الغابات في اليونان، لكنها أصبحت أكثر تدميرا في السنوات القليلة الماضية مع اشتداد حرارة الصيف وجفافه ورياحه، وهو ما يربطه العلماء بآثار تغير المناخ.

أخبار ذات صلة إجلاء سكان بسبب حريق غابات في اليونان «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة تبوك
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبر
  • رياح وأتربة.. اعرف توقعات طقس مكة المكرمة اليوم الأحد
  • ضباب خفيف على أجزاء من الشرقية.. وهذه المواعيد
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على العلا وخيبر
  • طقس الرياض.. أتربة مُثارة على محافظتين حتى هذا التوقيت
  • رياح شديدة تؤجج حريق غابات قرب أثينا
  • مستمرة حتى الثامنة مساءً.. أتربة مثارة على منطقة نجران
  • رياح قوية شرقا وحرارة مرتفعة غربا وجنوبا
  • تلامس 50 درجة.. موجة حارة على الشرقية حتى منتصف الأسبوع المقبل