أعلنت شركة «في إف إس غلوبال» عن افتتاح مركزها لتسهيل عمليات تقديم طلبات الحصول على التأشيرة الفرنسية في دولة قطر من خلال استقبال الطلبات. 
جرى افتتاح المركز من قبل باتريك بوينسو، المستشار الأول في سفارة فرنسا لدى دولة قطر، وأصبح بإمكان المتعاملين تقديم طلبات الحصول على تأشيرة فرنسا، وذلك عبر زيارة المركز في الطابق 2 من مبنى النعيمي، والواقع في شارع عقبة بن نافع في منطقة طريق المطار بالدوحة.


وذكرت الشركة أن العملاء سيتمكنون من تقديم طلباتهم للحصول على تأشيرات قصيرة وطويلة المدى، وذلك بشرط حجز موعد مسبق عبر موقع www.vfsglobal.com.
وقال السيد باتريك بوينسو، المستشار الأول في سفارة فرنسا لدى دولة قطر: «يشرفنا الترحيب بمواطني دولة قطر والمقيمين فيها والراغبين بزيارة فرنسا. ويسعدنا تزايد الإقبال السنوي على زيارة فرنسا لأغراض السياحة. ونحن ملتزمون بالتعاون مع شركائنا في إف إس غلوبال، لدراسة الطلبات التي يقدمونها للحصول على التأشيرة بأفضل الطرق وأكثرها فعالية».
من ناحيته، قال أتول مروه، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط ومصر، في إف إس غلوبال: «يسعدنا الإعلان عن هذا التعاون مع سفارة فرنسا لدى قطر. تحرص في إف إس غلوبال على تعزيز علاقتها طويلة الأمد مع فرنسا، والمساهمة بالتالي في تسهيل حركة الأفراد عبر الحدود، وذلك عبر توفير خدمات تقديم طلبات الحصول على التأشيرات في 29 دولة حول العالم منذ عام 2004. ويعتبر المركز الجديد في الدوحة بمثابة إنجاز جديد نضيفه إلى سجلنا الحافل بالنجاحات، متطلعين للترحيب بالمسافرين من قطر في مركزنا الجديد».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر سفارة فرنسا دولة قطر

إقرأ أيضاً:

دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم

الاقتصاد نيوز - متابعة

أطلقت مؤسسة "هنلي – henley" مؤشرا جديدا لأقوى 10 جوازات سفر في العالم وفقا لعدد الدول التي يسمح بدخولها بدون تأشيرة، وجاءت جوازات دول لاتفيا وسلوفاكيا وسلوفينيا في المركز العاشر حيث يمكن لحامل جواز سفر هذه الدول دخول 186 دولة.

وفي المركز التاسع حلت جوازات سفر دول إستونيا وليتوانيا والإمارات، وتتيح هذه الجوازات دخول 187 دولة، أما الولايات المتحدة الأميركية فجاء جواز سفرها في المركز الثامن حيث يمكن لمواطنيها دخول 188 دولة.

وفي المركز السابع جاءت جوازات سفر دول المجر وبولندا والتشيك وكندا، ويسمح لمواطني هذه الدول بدخول 189 دولة.

وفي المرتبة السادسة بين جوازات السفر الأقوى على مستوى العالم جاءت جوازات سفر دول اليونان ومالطا ونيوزيلندا و أستراليا حيث يمكن لحامليها دخول 190 دولة.

وجاءت جوازات دول النرويج والبرتغال وسويسرا في المركز الخامس بين أقوى جوازات السفر في العالم ويمكن لمواطني الدول الثلاث دخول 191 دولة.

أما في المركز الرابع فجاءت جوازات سفر بريطانيا والدنمارك وبلجيكا حيث يدخل مواطنوها 192 دولة.

وجاءت دول السويد وكوريا الجنوبية وهولندا ولوكسمبورغ و أيرلندا وفنلندا والنمسا في المركز الثالث بين أقوى جوازات السفر في العالم ويستطيع مواطنوها دخول 193 دولة.

أما أصحاب ثاني أقوى جوازات سفر في العالم فكانت دول إسبانيا واليابان وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وتتيح دخول 194 دولة.

وجاء جواز سفر دولة سنغافورة في المركز الأول كأقوى جواز سفر في العالم، ويمكن لمواطني هذه الدولة الآسيوية دخول 195دولة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • «مشروع مضمون».. كيف تحصل على تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر؟
  • اتفاق بين "مجموعة ترامب" ومطور عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدة
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال
  • وثيقة جديدة سيحتاجها الأطفال المقيمون في فرنسا
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • لقجع يكشف أسباب رفض طلبات الحصول على الدعم المباشر
  • دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم
  • إستمرار تقديم طلبات التصالح علي مخالفات البناء بالقناطر الخيرية
  • جولة ثانية 7 يوليو.. انتخابات فرنسا ما السيناريوهات المتوقعة حال عدم الحصول على الأغلبية المطلقة؟