فن، بعرف وطنيتك تعليق مايا دياب على اتهام نانسي عجرم بالتطبيع،علقت الفنانة مايا ديابعبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات تويتر على أزمة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «بعرف وطنيتك».. تعليق مايا دياب على اتهام نانسي عجرم بالتطبيع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«بعرف وطنيتك».. تعليق مايا دياب على اتهام نانسي عجرم...

علقت الفنانة مايا ديابعبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات «تويتر» على أزمة النجمة نانسي عجرم خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة مع تزايد توجيه الاتهامات لها بالتطبيع مع إسرائيل، بعد التقاطها صورة مع معجبة إسرائيلية.

تعليق مايا دياب على أزمة نانسي عجرم

وكتبت مايا دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» عن مزاعم اتهام نانسي عجرم بالتطبيع، قائلة: «نانسي ما كان في لزوم حتى للرد، نحن ما مناخد باسبورات الناس اللي بيتصوروا معنا خصوصًا أن بندخل أحيانا على بلاد عندها اتفاقات وسلام مع هالدولة العدوة.. ريحي بالك وأنا بعرف وطنيتك ما تخليهم يلهوا الناس بتفاهاتهم هما، كل الحب نانسي».

مايا دياب

وفي وقت سابق، طرحت الفنانة مايا دياب أحدث أعمالها الغنائية أغنية «طاقة إيجابية» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، ضمن ألبوم الصيف لعام 2023.

وحرصت مايا دياب على التعاون مع الشاعر محمد يحيى، وإخراج خالد نبيل في إصدارها، والذي من المتوقع أن تشهد الأغنية نجاحا كبيرا، حيث حققت أكثر من ألف مشاهدة في نصف ساعة من زمن طرحها.

مايا دياب

وجاءت كلمات أغنية «طاقة إيجابية» كالآتي: «مش عایزه سلبیات انا عایزه طاقة ایجابیه الفتره دي بالذات عایزه افصل بس شویه عایزه اركب طیارات واسافر استمتع بالحیه واعیشھا بس لیا مشیزه ھموم ومشاكل عاحدزه بتھ. الصباح الباكر ھاخد من الشمس بوسة فا تغیر مني النجوم والبس أحلى فستان أخلي القمر یتاخر مش عایزه سلبیات انا عایزه طاقة ایجابیه لو فی حد زعلان میجیش تزمسحھا فیا انا عايزه فلوس وهدايا وأبايبي يبقوا معايا نرقص ونهد الدنيا ومفروش الأرض. واعمل كل الي فنفسي ومفيش حد يحاسبني مش عایزه سلبیات انا عایزه طاقه ایجابیه لو فی حد زعلان میجیش یمسحھا فیا مش عایزه سلبیات انا عایزه طاقة ایجابیه الفتره بالذات».

:

مايا دياب تكشف لأول مرة سبب ابتعادها عن السينما

كارول سماحة: مايا دياب ليست مطربة وفضل شاكر أكثر فنان ظلم نفسه

مايا دياب ناعية شيرين أبو عاقلة: «بطلة من بلد الأبطال.. شهيدة الجنة»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد

صعدت الفنانة نانسي عجرم على مسرح حفل  “ليلة وردة” بخفة ظلها وهي توزع قبلاتها على الحضور والفرقة الموسيقية المصاحبة لها، حيث تأتي الليلة ضمن فعاليات موسم جدة 2024 التي تضم عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية.

 

تغنت نانسي بأغنيتي “قلبي سعيد، بتونس بيك”، وسط تفيق الحضور وتفاعلهم مع أدائها، ووجهت الشكر لهيئة الترفيه السعودية، وتغزلت بأغاني وردة وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في تكريمها.

 

يشارك في الحفل أبرز نجمات الغناء العربي “أصالة، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة”، على مسرح عبادي الجوهر في جدة تم إنشاؤه حديثًا بتجهيزات عالمية  للحفلات والمسرحيات وعروض السيرك، ويحتوي على متحف دائم للفنان عبادي الجوهر.

حضور حفل ليلة وردة هو تجربة من نوعٍ خاص للسفر إلى عالم أغاني وردة الحالم برومانسيتها وصوتها الآخاذ الذي يمزج بين النعومة أحيسانًا والقوة في أحيانٍ أخرى.

 

 

اشتهرت وردة بطول مسيرتها الفنية التي امتدت لما يقرب من 60 عامًا، حيث بدأت في نهاية الأربعينيات وصولًا إلى 2012، لتعاصر عدد كبير من الأجيال استطاعت أن تقدم لهم وجبات غنائية ملائمة لحياتهم ومواقفهم، واستمت أعمالها بالاستمرارية دون اعتراف بحدود الزمن، فمن منا لايعرف أغنية “ليالينا، حكايتي مع الزمان، بتونس بيك، نسيتوني، أكدب عليك”، ويدندنها بكل انتعاش وحب كأنها لم تُطرح منذ عقود، فلم يقتصر نجاحها وصداها على زمن معين.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها