أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني سبب تراجع مستوى محمد النني مع الفراعنة أثناء توليه مهمة تدريب الفراعنة في الفترة الأخيرة.


وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن البرتغالي روي فيتوريا سبب ظهور محمد النني بمستوى سيء مع المنتخب بسبب طريقة اللعب التي كان يعتمد عليها المدرب البرتغالي في تدريب الفراعنة ".


وتابع يونس:"النني لاعب كبير ومحترف وعنصر مهم في صفوف المنتخب الوطني ولكن البرتغالي روي فيتوريا سبب ظهوره بمستوى سيء مع منتخب الفراعنة ".

 

أيمن يونس: حسام حسن الخيار الأنسب للمنتخب حاليًا


أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن قرار تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني قرار صائب من جانب اتحاد الكرة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.


وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني هو الخيار الأفضل في المرحلة المقبلة وأتوقع أن ينجح في مهمته الجديدة مع منتخب الفراعنة ".


وتابع يونس: "المنتخب قدم آداء مخيب للآمال في أمم إفريقيا تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا وقرار رحيله جاء في توقيت مثالي ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالی روی فیتوریا

إقرأ أيضاً:

رونالدو حضر حفل افتتاح أكاديمية تخرجوا فيها.. لاعبو جورجيا يواجهون النجم البرتغالي في يورو 2024

(CNN) – يخوض المنتخب الجورجي مباراة تاريخية، الأربعاء، أمام نظيره البرتغالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا 2024، حيث سيواجه لاعبوه النجم كريستيانو رونالدو الذي حضر عام 2013 حفل افتتاح أكاديمية في جورجيا، تخرج فيها 13 على الأقل من لاعبي المنتخب الجورجي حاليًا. 

وفقًا للموقع الرسمي لأكاديمية "دينامو تبليسي"، فقد شارك رونالدو برفقة النجم الأوكراني المعتزل أندريه شيفشينكو والمدافع الجورجي السابق لنادي ميلان الإيطالي كاخا كالادزة، بحفل افتتاح الأكاديمية بدعوة من رئيس النادي في ذلك الوقت، رومان بيبيا. 

مقالات مشابهة

  • آخر ظهور للاعب الإسماعيلي السابق طارق الوحش قبل رحيله بالسرطان
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن
  • رونالدو حضر حفل افتتاح أكاديمية تخرجوا فيها.. لاعبو جورجيا يواجهون النجم البرتغالي في يورو 2024
  • جامعة أسوان تشارك في مسابقة يونى جرين
  • زعماء الاتحاد الأوروبي يعيدون تنصيب فون دير لاين رئيسة للمفوضية الأوروبية
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك