تحدث خالد جلال، نجم الزمالك السابق عن قوة الدوري السعودي، مشيرًا إلى أنه الأكثر متابعة بعد الدوري الإنجليزي الممتاز.

خالد جلال: الدوري السعودي تطور وأصبح رقم 2 بعد "بريميرليج"

وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي محمد عباس المذاع على قناة المحور: "مباراة النصر والهلال في كأس الرياض كانت قوية للغاية، والدوري السعودي وهو رقم 2 بعد الدوري الإنجليزي ".

شاهد الآن ملخص أهداف مباراة النصر والهلال اليوم في كأس الرياض 2024 {زعيم آسيا يتوج باللقب} بهدفي سافيتس والدوسري..الهلال يدك شباك النصر ويتوج ببطولة كأس الرياض 2024

وتابع: "توليت قيادة الشعلة السعودي منذ عامين، والسعودية تقدمت في كرة القدم بشكل كبير، وقاموا بتطوير الدوري المحلي بعد استقطاب العديد من اللاعبين الكبار حول العالم، الأمر الذي جعل كل الانظار تتجه إلى دوري روشن".

وأكمل: "الدوري السعودي يمتلك لاعبين كبار بمبالغ خيالية، والجميع بدأ في متابعته كثاني دوري بعد الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتم: "الجميع شاهد قوة مباراة النصر والهلال والحضور الجماهيري الكبير، وكانت مباراة ديربي كما يجب أن تكون، ونتمنى أن نتطور مثلهم".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد جلال الدوري الانجليزي البريميرليج دوري روشن الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، افتتاح العرض المسرحى "حاجة تخوف" أمس الخميس، على مسرح مركز الإبداع الفني برئاسة المخرج خالد جلال.

"حاجة تخوف" هو عرض مشروع تخرج الدفعة B من قسم التمثيل “دفعة على فايز” باستوديو المواهب، صياغة وإخراج خالد جلال، والمخرج المنفذ علا فهمي.

وعقب نهاية العرض وجه المخرج خالد جلال، الشكر والتقدير للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، لاهتمامها بحضور افتتاح العرض، كما وجه الشكر للدكتور وليد قانوش لاهتمامه بكل ما يقدم بمركز الإبداع الفنى فى مختلف الأنشطة الثقافية والفنية.

وقد أطلق المخرج خالد جلال اسم "على فايز" على هذه الدفعة، تخليدا لذكرى أحد تلاميذه الذي وافته المنية خلال فترات التدريب، والذى كان أحد نجوم برنامج الدوم، وضمه المخرج خالد جلال إلى مركز الإبداع ليكون ضمن فريق العرض المسرحي.

يشار إلى أن المخرج خالد جلال، استطاع من خلال ورش مركز الإبداع الفني تقديم عدد كبير من الفنانين للساحة الفنية عبر دفعات مختلفة، وأصبح معظمهم نجوم الصفوف الأولي سواء فى المسرح أو فى السينما أو فى التليفزيون، وقدم عروضا حققت نجاحا كبيرا على المستويين الجماهيري والنقدي، منها: "هبوط اضراري، أيامنا الحلوة، قهوة سادة، سلم نفسك، سينما مصر، بعد الليل" .

مقالات مشابهة

  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي
  • وزيرة الثقافة: استوديو المواهب مشروع بارز لدعم ورعاية الموهوبين في مجال التمثيل
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • ماني يوضح موقفه من الرحيل عن النصر السعودي
  • حقيقة انتقال حارس يوفنتوس إلى النصر السعودي.. رد رسمي