بوابة الفجر:
2024-07-05@23:34:03 GMT

تسريبات حصرية عن نظارة آيفون الجديدة 2024

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

ظهرت معلومات تشير إلى ميزات جديدة مثيرة في نظارة الواقع الافتراضي الذكية من آبل، حيث يتم تسريب تفاصيل حول نظارة آبل جرير وفيجين برو الجديدة التي بدأت تجتاح الأسواق، تزايد الاهتمام بشركة آبل ومنتجاتها، سواء كانت هواتف أو منتجات أخرى، مع انتشار البحث حول سعر نظارتها الجديدة لعام 2024. 

تم الكشف هذه النظارة من قبل الشركة، وتُعتبر تجربة فريدة للتواصل بين العوالم الافتراضية والواقعية، تمثل هذه الابتكارات تحفًا فنية في استخدام التكنولوجيا بشكل مبدع، وهي مصدر إلهام للكثيرين الذين يسعون لفهم هذا الاختراع والاستفادة منه.

سعر نظارة ابل الجديده

تأتي مواصفات الابتكار الجديد من آبل في شكل نظارة Apple Vision Pro، حيث تقدم تجارب ممتازة بين الواقع والواقع الافتراضي، تمكن المستخدمين من استعراض الصور والفيديوهات ولعب الألعاب ومشاهدة الأفلام في أبعاد هائلة. كما تُمكِّنهم من التحكم باستخدام العيون، واليد، والصوت، مع وجود ميكروفون ثلاثي الأبعاد، تُيسر النظارة أيضًا استخدام تطبيقات الهاتف بسلاسة، ويجدر بالذكر أن سعرها يصل إلى 3500 دولار أمريكي.

مواصفات نظارة آبل الجديدةالواجهة الأمامية مصنوعة من الزجاج مع هيكل ألومنيوم وحزام قابل للتعديل باستخدام Light Seal.تعتمد على معالج Apple M2 للرسومات المتقدمة وتشغيل نظام VisionS، بالإضافة إلى شريحة Apple R1 لمعالجة معلومات الكاميرات والاستشعار، شاشتها تتميز بدقة 23 مليون بكسل لكل عين، تفوق دقة 4K.تحتوي على بطارية خارجية لتخفيف الوزن، وتصل عمر البطارية إلى نحو ساعتين، مع إمكانية توصيلها بالشاحن للاستخدام على مدار الـ 24 ساعة.يتميز الصوت بوجود وحدتين بجوار الأذنين، ويتيح سماع الأحداث المحيطة وتكييف الصوت مع البيئة. مميزات نظارة آبل الجديدةتقدم تصميمًا أنيقًا يجمع بين الجمال والوظائف التكنولوجية المتقدمة.تعيد تعريف تجربة الواقع والعالم الافتراضي، مما يوفر تجربة غنية ومثيرة.الجزء الأمامي مصنوع من الزجاج مع هيكل ألومنيوم وحزام قابل للتعديل باستخدام Light Seal.يستخدم معالج Apple M2 للرسومات المتقدمة ويشغل نظام VisionS، مما يسهم في أداء رائع.تتميز بشاشة دقة تصل إلى 23 مليون بكسل لكل عين، تفوق دقة 4K.تمكن المستخدمين من التحكم باستخدام العين، واليد، والصوت، مع ميكروفون ثلاثي الأبعاد.تأتي ببطارية خارجية لتقليل الوزن وتوفير عمر بطارية يصل إلى نحو ساعتين، مع إمكانية الشحن للاستخدام على مدار الـ 24 ساعة.يتيح وجود وحدتين للصوت بجوار الأذنين سماع ما يحدث حول المستخدم وتكييف الصوت مع البيئة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نظارة الواقع الافتراضي استخدام التكنولوجيا نظارة أبل شركة أبل

إقرأ أيضاً:

Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية

تقول Epic إن شركة Apple رفضت مرة أخرى تقديمها لمتجر تطبيقات تابع لجهة خارجية، وفقًا لسلسلة من المنشورات على X. وتقول الشركة إن شركة Apple رفضت التقديم الأخير بشأن تصميم وموضع زر "التثبيت" في التطبيق. متجر، بدعوى أنه يشبه إلى حد كبير زر "الحصول" الخاص بشركة Apple. يُزعم أيضًا أن شركة Apple قالت إن علامة "عمليات الشراء داخل التطبيق" الخاصة بـ Epic مشابهة جدًا لعلامتها الخاصة، وتستخدم لنفس السبب.

يقترح صانع لعبة Fortnite أن هذه مجرد ضربة أخرى في النزاع الطويل الأمد بين الشركتين. تقول Epic إنها تستخدم نفس اصطلاحات التسمية "التثبيت" و"عمليات الشراء داخل التطبيق" الموجودة "عبر متاجر التطبيقات الشهيرة على منصات متعددة". أما بالنسبة للغة التصميم، فتصرح الشركة بأنها "تتبع الاتفاقيات القياسية للأزرار في تطبيقات iOS" وأنها "تحاول فقط إنشاء متجر يمكن لمستخدمي الهواتف المحمولة فهمه بسهولة".


وقد وصفت Epic الرفض بأنه "تعسفي ومعرقٍ وينتهك DMA". ولتحقيق هذه الغاية، فقد شاركت مخاوفها مع المفوضية الأوروبية المسؤولة عن تتبع الانتهاكات المحتملة لقانون الأسواق الرقمية (DMA). لا تزال الشركة تقول إنها مستعدة لإطلاق كل من متجر Epic Games Store و Fortnite على نظام التشغيل iOS في الاتحاد الأوروبي في "الشهرين المقبلين" طالما أن Apple لا تضع "المزيد من الحواجز على الطريق".
هذه مجرد آخر الأخبار من التنافس الذي يعود إلى سنوات مضت. كانت الشركتان تتجادلان منذ أن بدأت Epic في استخدام خيار الدفع داخل التطبيق الخاص بها في إصدار iOS من Fortnite، مما يبقي Apple بعيدًا عن التخفيض بنسبة 30 بالمائة.

وأدى ذلك إلى معركة قانونية طويلة في الولايات المتحدة حول نهج "الحديقة المسورة" الذي تتبعه شركة أبل في التعامل مع متجر التطبيقات الخاص بها. رفعت Epic دعوى قضائية ضد Apple وحظرت Apple Epic. أصدر القاضي أمرًا قضائيًا دائمًا كوسيلة للسماح للمطورين بتجنب خفض مبيعات شركة Apple بنسبة 30 بالمائة. وهذا لم يرضي أحدا. لم تكن شركة Apple سعيدة، لأسباب واضحة، واعترضت Epic على لغة الأمر القضائي، الذي لم ينتقد شركة Apple لاحتكارها. استأنفت الشركتان الحكم، وشقتا طريقهما في النهاية إلى المحكمة العليا. وقررت المحكمة عدم النظر في القضية. يجب أن يكون لدى القضاة أشياء أخرى للقيام بها.

ومع استمرار المشاحنات بين الشركتين في الولايات المتحدة، أقر الاتحاد الأوروبي DMA المذكور أعلاه. وقد أجبر هذا شركة Apple على السماح بواجهات متاجر تابعة لجهات خارجية على أجهزة iOS في أوروبا. منذ ذلك الحين، تحاول Epic تحسين واجهة متجرها ولكنها قوبلت بمقاومة من شركة Apple.

مقالات مشابهة

  • حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024
  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في الاجتماع الافتراضي للجنة صياغة مخرجات المنتدى البرلماني العاشر لـ”بريكس”
  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • تغييرات جديدة في تطبيق Apple Weather
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)
  • «ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • كيف أعادت Apple تصميم تطبيق الصور