بوابة الفجر:
2024-10-05@12:56:51 GMT

بعد طرحه بـ أيام.. إشادات واسعة لفيلم "درويلة"

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

 

 

 

احتفل صناع فيلم "درويلة" بالعرض الخاص للفيلم في إحد مولات التجمع بحضور أبطال العمل ووسط  إقبال جماهيري كبير، وذلك منذ أيام قليلة. 

 

 

وقد حاز العمل على إشادات كبيرة منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، وتصدر محركات البحث وخاصة منصة أكس، وعبر الجمهور عن إعجابهم بالفيلم وأبطاله. 

 

فيلم درويلة تعليقات الجمهور على فيلم درويلة: 

 

ويبرز لكم الفجر الفني مجموعة من تعليقات الجمهور حول الفيلم: 

*فيلم درويلة جامد جدا.

 

*الفيلم آخر شياكة واتفاجات بيه الحقيقة 

*فيلم درويلة بيثبت لينا أن عندنا أفلام ونجوم حلوة

*اجمد فيلم بلااا منازع

*فيلم أكشن كوميدي وحسني شتا مفاجأة الفيلم 

*الفيلم جامد وحبيت أيتن عامر وأن مسلم بيمثل

 

 

أحداث فيلم درويلة 

 

وتدور أحداث فيلم «درويلة» في إطار تشويقي مثير، حيث يحتوي على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية الأغنية من كلمات وألحان محمد دياسطي، توزيع وميكس وماستر محمد خالد.

 

 

 أبطال فيلم درويلة 

 

 

 وجدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامي حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير ب (توسى) وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

 

 

ويشار أن نجوم وصناع هذا العمل قد طرحوا على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية خلال الأيام المنصرمة، البوستر الرسمي والبوسترات الفردية للعمل كوسيله من وسائل الخطه الدعائية والترويجية لأبطاله، مما لاقي رواجًا كبيرًا وواسعا كعنصر تشويقي لدى الجمهور مما نال على العديد من الردود الفعلية الإيجابية لديهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم درويلة أحداث فيلم درويلة عمرو عبدالجليل حسني شتا

إقرأ أيضاً:

محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"

استطاع النجم محمد القس على فرض موهبته ونجوميته في الدراما العربية والمصرية تحديدًا، وعلى الرغم من أن الجمهور المصري من الصعب أن يتقبل أي فنان غير مصري يشارك في الدراما المصرية إلا أن الأمر كان مختلف مع النجم السعودي محمد القس. 

 

 

منذ بداية ظهوره على الشاشة المصرية ولفت نظر الجمهور بموهبته والتي كانت تتطور من عمل إلى آخر وصولًا للعمل الأكثر جدلًا وإنتشارا حاليًا وهو مسلسل "برغم القانون".

 

محمد القس 

حيث يعيش من خلاله النجم محمد القس حالة من النجاح الفني الكبير والملحوظ، المهنية في الأداء، وتقديم شخصية إستثنائية لم نجد الكثير استطاع تحقيق المعادلة في تقديمها بشكل ناجح وحقيقي، نجح في تقديم شخصية الصراع النفسي بين "أحمد " و"أكرم" خلال أحداث المشاهد داخل العمل. 

 

والتي أظهرت تقديمه للشخصية بعيد تمام عن الأداء التقليدي والصراع الذي يعيشه بين شخصياته ومحاولة السيطرة على أي منهم، كيف يتفاعل مع تطورات الأحداث والمواقف من خلال تفاعله مع زملائه، أستطاع أن يلفت أنظار العديد من الجمهور والنقاد وزملائه من الفنانيين أيضًا. 

 

محمد القس 

وفي وقت أصبح الأغلب يهتم بكل ماهو تجاري ووسط عالم الفن الملئ بالمنافسة الشرسة، استطاع محمد القس أن يرسم لنفسه طريق مختلف ينافس به في صناعة الفن واحترام الجمهور، ليكون لدينا نجم آخر من نجومنا العرب نفتخر بوجوده ويكون مكسب لصناعة الفن العربي.

 

 تفاصيل مسلسل “برغم القانون”: 

 

ويذكر أن مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام. 

 

محمد القس 

 

ويعرض المسلسل على منصة Watch It من السبت إلى الأربعاء، حيث تسبق المنصة التلفزيون بحلقة، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض أيضا قبل التليفزيون ب 24 ساعة على منصة Yango Play من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء. 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل في 7 أيام.. مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية.. ووزير العمل يتعهد بتعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات
  • فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص
  • «عنب».. كوميديا راقية بعيدة عن الإسفاف
  • عقب طرحه.. تقييمات متدنية لفيلم "Joker: Folie à Deux"
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"
  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم عنب في أول أسبوع
  • سخرية واسعة تطال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي بعد نشره فيديو زائف عن قصف إيراني
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"