شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مطالبات برحيل محترف الهلال المخضرم بعد الأداء الباهت أمام دينامو، طالبات جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، برحيل أحد نجومه بعد الأداء الباهت أمام دينامو كييف الأوكراني وديًا.تلقى الفريق الأول .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطالبات برحيل محترف الهلال المخضرم بعد الأداء الباهت أمام دينامو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطالبات برحيل محترف الهلال المخضرم بعد الأداء الباهت...

طالبات جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، برحيل أحد نجومه بعد الأداء الباهت أمام دينامو كييف الأوكراني وديًا.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خسارة أمام دينامو كييف الأوكراني، بنتيجة (0-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الأربعاء"، ضمن معسكر الهلال في النمسا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

ضربة قاضية لحلم الهلال.. رافينيا في صفقة كبرى لمانشستر سيتي 

الهلال يخسر ودية دينامو كييف.. سافيتش يضيع الهدف الأول

وكان الهلال قد استهل معسكر النمسا، بالفوز على نظيره فيلدين النمساوي بنتيجة (6-0)، ثم فاز الهلال على جوريكا السلوفيني بنتيجة (2-0)، وواصل تفوقه على ولفسبرجر النمساوي بنتيجة (2-1).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

مطالبات برحيل كاريلو عن الهلال

وفقًا للإعلامي الرياضي "وليد الحربي"، فإن يجب على الهلال الاستغناء عن الثنائي المحترف "أندريه كاريلو، ميشيال ديلجادو"، بسبب قلة مستواهم.

وكتب الحربي، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كاريلو إنتهى ولم يعد يقدم أي إضافة للهلال في غالب المباريات التي يلعبها بإستثناء مباراة أو مباراتين".

وتابع: "ميشيل لا يخدم الهلال هجوميًا، صحيح بأنه يمتلك الحل الفردي ولكن غالب الكرات التي يكون خلفها تنتهي خطورتها حال وصوله لمنطقة الـ18". 

وأكمل: " عذر ضيق الوقت لن يكون كافي لإقناع الجماهير !!".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، للمشاركة في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول دینامو کییف

إقرأ أيضاً:

التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال

ماجد محمد

علَّق المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الجحفلي، بعد إعلان رحيله عن النادي، ليكون بذلك رابع الراحلين عن الزعيم، بنهاية هذا الموسم.

ونشر الجحفلي على حسابه على منصة إكس قائلًا: “لحظات الوداع مؤلمة، كيف إذا كانت وداع بيتي الثاني كبير آسيا، شكرًا لكل رجالات الهلال بلا استثناء وجميع الإدارات والرؤساء الذين تعاقبوا على النادي وجمهور الزعيم العظيم الذي ساندني كثيرًا”.

وتابع:” شكرا لكل زملائي اللاعبين الذين رافقتهم والمدربين الذين اشرفوا علي والإداريين الذين عملوا معنا”.

فيما تفاعل جماهير الزعيم مع تغريدة الجحفلي، حيث أشادوا بإنجازته مع الهلال، مؤكدين أنهم لن ينسوا ما قدمه للزعيم، على مدار 9 سنوات.

ودافع الجحفلي عن الأزرق لمدة 9 أعوام، وحصد معه العديد من الألقاب، حيث حقق لقب دوري روشن للمحترفين 6 مرات، ولقب دوري أبطال آسيا مرتين، ولقب كأس الملك 5 مرات، وكأس السوبر 4 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة.

مقالات مشابهة

  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • سلطنة عُمان تتقدم 5 مراكز على مؤشر الأداء الصناعي التنافسي وتتبوأ المرتبة 53 عالميًا
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة
  • سلمان الفرج يودع الهلال بصورة عبر حسابه على سناب شات
  • آجال الأداء.. المديرية العامة للضرائب تحدد نسبة الغرامات المالية
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق