شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لجان مشتركة للتفتيش على محلات بيع الغاز وضبط المخالفين، وأقر الاجتماع بحضور مدير مكتب رئيس مصلحة الدفاع المدني العقيد عبدالله الهاملي، تشكيل لجان مشتركة للنزول الميداني بشكل مفاجئ إلى الأسواق ومحلات .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجان مشتركة للتفتيش على محلات بيع الغاز وضبط المخالفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجان مشتركة للتفتيش على محلات بيع الغاز وضبط المخالفين

وأقر الاجتماع بحضور مدير مكتب رئيس مصلحة الدفاع المدني العقيد عبدالله الهاملي، تشكيل لجان مشتركة للنزول الميداني بشكل مفاجئ إلى الأسواق ومحلات بيع اسطوانات الغاز وضبط المخالفين في بيعها.

كما أقر الاجتماع إعداد وتنفيذ خطة إعلامية مشتركة للتوعية بمخاطر استيراد وتداول اسطوانات الغاز غير المطابقة للمواصفات، والتنسيق لعقد لقاء مشترك يجمع قيادة مصلحة الدفاع المدني وهيئة المواصفات والمقاييس ووزارة النفط وشركة الغاز، للخروج برؤية موحدة لما فيه تحقيق الأمن والسلامة العامة لكافة شرائح المجتمع وتفادي كوارث أسطوانات الغاز المنزلي التي أصبحت قنابل موقوتة تهدد حياة المجتمع.

حضر الاجتماع نائب مدير عام المواصفات والمقاييس للشؤون الفنية الدكتورة ريا العنسي، ومدير المختبرات الدكتور جلال المشرقي، ومدير المواصفات الأستاذ أبو الحسن النهاري، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ إبراهيم الدرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الدفاع المدني" يدعو للحذر بسبب الحالة المناخية في مكة المكرمة والباحة

دعا الدفاع المدني السعودي، اليوم السبت، إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والباحة.
وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة و الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة.
أخبار متعلقة وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية مع نظيره الفرنسيالحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف في أسبوع

#الدفاع_المدني يدعو إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة #مكة_المكرمة .
ولمتابعة الحالة عبر الرابط:https://t.co/vXwLgRVfbj pic.twitter.com/qHUt1BoHHU— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) October 5, 2024
في حين يستمر تاثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من المنطقة الشرقية خاصة الساحلية منها، كذلك على أجزاء من منطقتي الرياض والمدينة المنورة

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني الفلسطيني: 3 شهداء في قصف إسرائيلي لخيام النازحين بمخيم البريج
  • بعد الغارة على القماطية.. هذا ما اعلنه الدفاع المدني
  • توجيهات من وزير الداخلية للدفاع المدني
  • وزير النفط والمعادن يناقش سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • الاحتلال دمر 52 مركبة.. الدفاع المدني: استشهاد 85 من كوادرنا منذ بدء العدوان على غزة
  • الدفاع المدني في غزة يصدر بياناً مع مرور عام على الحرب الإسرائيلية
  • الدفاع المدني: ارتفاع حصيلة القتلى إلى 21 بعد غارة إسرائيلية في وسط غزة
  • وزيرا الطاقة الأوكراني والمولدوفي يناقشان أمن الطاقة الإقليمي
  • الدفاع المدني الفلسطيني: إنقاذ 5 مصابين من تحت أنقاض منزل في غزة
  • "الدفاع المدني" يدعو للحذر بسبب الحالة المناخية في مكة المكرمة والباحة