شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فاجعة تهز اليمن وفاة وإصابة 17 طالب جامعي أثناء عودتهم من ذمار إلى تعز في حادث مروع، تسبب حادث مروري مروع، بوفاة وإصابة 17 طالبًا جامعيًا، أثناء عودتهم من مدينة ذمار غرب ، إلى محافظة تعز جنوبي غرب ، بعد اجتيازهم اختبارات القبول .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فاجعة تهز اليمن .

.وفاة وإصابة 17 طالب جامعي أثناء عودتهم من ذمار إلى تعز في حادث مروع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فاجعة تهز اليمن ..وفاة وإصابة 17 طالب جامعي أثناء...

تسبب حادث مروري مروع، بوفاة وإصابة 17 طالبًا جامعيًا، أثناء عودتهم من مدينة ذمار (غرب)، إلى محافظة تعز (جنوبي غرب)، بعد اجتيازهم اختبارات القبول للدراسة في جامعة ذمار.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني، إن الحادث المؤلم الذي وقع أمس، تسبب بوفاة 11 طالبًا وإصابة 6 آخرين، إصابات خطيرة، من أبناء شرعب السلام وعدد من مناطق محافظة تعز.

وتعقيبًا، قال الدكتور عبدالقوي المخلافي، وكيل أول محافظة تعز، اليوم، إن هذا الحادث الأليم يأتي في الدرجة الأولى إيمانا بقضاء الله وقدره، إلى جانب الأسباب الناتجة عن الحصار الجائر المفروض على المدينة من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية، الأمر الذي دفع المواطنين إلى سلك طرق وعرة ذات مخاطر محدقة في تحركاتهم وتنقلاتهم بين المدن والمحافظات.

وأضاف في بيان اطلع عليه المشهد اليمني، قائلًا: "اننا ننعي هذه الخسارة الفادحة لعدد من العقول النيرة ورموز العلم الشابة المعولة عليهم وعلى هذه الشريحة الواسعة لانقاذ الوطن من واقع الجهل والتخلف الذي يحاول الحوثي فرضه وإعادته إلى عهد الإمامة" .

ً

وتابع: "ونحن إذ نشاطر أهالي وذوي ضحايا الطلاب عظيم الحزن والأسى، نجدد الإلتزام والاهتمام بالجانب التعليمي والأكاديمي، وتسهيل كل الإجراءات الممكنة في مختلف المراحل التعليمية في إطار مدينة تعز".

وشدد الوكيل المخلافي، على ضرورة العمل الجمعي في الضغط المحلي والأممي على جماعة الحوثي لفك الحصار المفروض على المدينة منذ ثمان سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة تعز

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بالتصريح بدفن جثامين شابين لقيا مصرعهما حادث تصادم مروع بين سيارة ودراجة نارية بمنطقة التجمع الأول.

مصرع شابين في التجمع الأول 

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من شرطة النجدة بوجود مصادمة ومتوفين إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكى وموتوسيكل يستقله شابين.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين وفاة شاب وإصابة الآخر، وتم نقل المصاب للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها.

تم التحفظ على سائق السيارة، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود، وإجراء التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على مُلابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • غرق 45 مهاجراً وفقدان 111 آخرين قبالة سواحل جيبوتي بعد إجبارهم على القفز من القوارب أثناء عودتهم من اليمن
  • بألفاظ نابية.. أستاذ جامعي بحقوق المنوفية يسب الطلاب أثناء المحاضرة
  • مليشيات الحوثي تختطف 282 مدنيًا من 9 مديريات
  • تقرير أممي: وفاة 680 شخصاً وإصابة 186 ألفاً آخرين بوباء الكوليرا في اليمن
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور ببشار
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • حادث مروري مروع في شبوة يسفر عن وفاة شخصين بمنطقة العرم