صحيفة الخليج:
2024-07-01@23:58:24 GMT

الاطلاع على التكنولوجيا بمعرض في لندن

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

الاطلاع على التكنولوجيا بمعرض في لندن

اطلع وفد من شرطة أبوظبي، على أحدث حلول التكنولوجيا التعليمية والتدريبية المبتكرة في معرض ومؤتمر تكنولوجيا التعليم (BETT)، الذي عقد خلال الفترة من 24 إلى 26 يناير 2024، في العاصمة البريطانية لندن.

وأكد العقيد طلال عبد الرحيم الأحمد، مدير مركز التدريب الافتراضي بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية رئيس الوفد، اهتمام شرطة أبوظبي بالمشاركة في مختلف المؤتمرات والمعارض العالمية التي تستعرض مستقبل التعليم والتدريب.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل

أعلنت الكلية الإكليريكية اللاهوتية (القسم المسائي) بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فتح باب التقديم للعام الأكاديمي 2024/ 2025، وذلك لمنح درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، ويرأسها الأنبا ميخائيل، وكيل الكلية وأسقف حلوان والمعصرة ورئيس دير الأنبا برسوم العريان.

نظام الدراسة بالكلية 

وتمنح الكلية درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، حيث تكون الدراسة بالكلية أربع سنوات، بواقع أربعة أيام هي (الاثنين- الثلاثاء - الخميس - السبت ) من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساءاً، ويشترط لدخول الامتحانات نسبة حضور لا تقل عن 70% في المادة الواحدة.

وأوضحت الكلية الأوراق المطلوبة للتقديم، وهي صورة من المؤهل الجامعي مع الاطلاع على الأصل، وصورة البطاقة الشخصية سارية مع الاطلاع على الأصل، وصورة من شهادة الميلاد مع الاطلاع على الأصل، و3 صور شخصية 4 في 6، وتزكية من أب الاعتراف مليء طلب الالتحاق المقدم من الكلية موقعا عليه من المتقدم، ورسوم التقديم 50 جنيها.

بداية العام الدراسي 

وأشارت الكلية إلى أن الأوراق تقدم كاملة في الفترة من يوم الخميس 1 أغسطس إلى يوم الثلاثاء 20 من نفس الشهر، من الساعة 6 مساء إلى 8 مساء من الاثنين إلى الجمعة.

وبحسب الكلية، من المقرر إجراء اختبار نظري للمتقدمين الجدد يوم السبت 24 أغسطس الساعة السابعة مساء، على أن تكون المقابلات الشخصية من يوم الأحد 1 سبتمبر إلى يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 الساعة 6 مساء.

وتقيم الكلية قداس افتتاح العام الأكاديمي الجديد يوم الأحد 29 سبتمبر 2024 الساعة 7:30 صباحا بكنيسة القديسين البابا كيرلس والارشيدياكون حبيب جرجس بمبنى الكلية الاكليريكية، على أن  تبدأ الدراسة يوم الاثنين 30 من نفس الشهر الساعة الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • ظهرت الآن نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • بالصور.. عروض مرئية توعوية عن أضرار المخدرات بمعرض "الداخلية"
  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»
  • شرطة أبوظبي توضح منظومة تنبيه السائقين في الحالات الطارئة