تنطلق اليوم  الجمعة، منافسات النسخة الـ15 من بطولة كأس دبي الذهبية للبولو 2024، بهانديكاب 20 جول، بإقامة المباراة الافتتاحية التي تجمع بين فريقي “غنتوت” و”ذئاب دبي كافو” على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي.

وتقام بطولة كأس دبي الذهبية للبولو، إحدى بطولات سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، تحت مظلة رابطة البولو العالمية، (WPT) وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للبولو ومجلس دبي الرياضي، ويعد تصنيفها “هانديكاب 20 جول”، هو الأعلى في الشرق الأوسط.

وتشارك في البطولة 6 فرق هي “الإمارات” و”الحبتور” وبنجاش” و”ذئاب دبي كافو” و”غنتوت” و”المهرة”.

وتضم سلسلة كأس دبي الذهبية، خمس بطولات، هي الكأسين الذهبية والفضية بهانديكاب (20 جول)، وكأس تحدي دبي (8-10 جول) من الأول إلى العاشر من مارس المقبل، وكأس بولو ماسترز (6-8 جول) من الأول إلى السادس من أبريل المقبل، وكأس دبي (6-8 جول) من 15 إلى 20 أبريل المقبل.

ووجه محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو التهنئة لأسرة البولو بمناسبة انطلاق الكأس الذهبية، معربا عن شكره لسمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، على دعمه لرياضة البولو، ولسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، على دعمها ومشاركتها في البطولة.

وأكد الحبتور أن البطولة أصبحت تحتل مكانة مهمة في أجندة البولو العالمية بسبب تصنيفها واللاعبين المشاركين فيها والنجاحات التي حققتها على مدار الـ15 سنة الماضية.

وقال: “نسعى في اتحاد الإمارات للبولو وبتعاون أندية الدولة كافة إلى الارتقاء برياضة البولو ووضعها في مكانة متميزة على خريطة اللعبة العالمية”.

وتستكمل البطولة منافساتها يوم السبت الموافق 10 فبراير، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى بين فريقي “الإمارات” و”مهرة”، في حين تجمع الثانية بين فريقي “الحبتور” و”بنجاش”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت الذي يلعب بين صفوفه المصري عمر مرموش ضيفًا ثقيلًا على نظيره بشكتاش مساء اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات اليورباليج.

ويحتضن ملعب "فودافون بارك"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي فرانكفورت وبشكتاش اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

موعد مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 8HD، بتعليق المعلق محمد المبروكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  •  انطلاق منافسات النسخة 11 من مهرجان البيت متوحد لحقايق الهجن اليوم
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير
  • الاتحاد الليبي للتجديف يستعد لتنظيم بطولة ليبيا للتجديف الكلاسيكي بمدينة طرابلس الجمعة القادمة
  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو