نشر الفنان أحمد العوضي مشهد من مسلسل  اللي مالوش كبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، يجمعه بالفنانة ياسمين عبدالعزيز،  معلقا بجملة من المشهد  "طب اسمع يا وحش الكون مافيش فلوس ومافيش اعتذار .. أخرك هاتيه ".

انهالت التعليقات من المتابعين، وبدأت التساؤلات عن سببب الفيديو ، فمنهم من تكهن بأن العوضي يلمح للفنانة ياسمين بالرجوع،فعلق عبدو حسن" بداية الرجوع يا عمنا تلميحات أن شاء الله اخبار حلوة، بينما علقت ساندي " كدا يبقى رجعتوا اقسم بالله دا يبقى احلى خبر" انا برنسس لولو فعلقت" بيلمح يا ياسمين خدي بالك".


 

وعلق البعض الآخر أنه قد يكون بينهم خلافات في الاتفاق ، فعلق احمد العرابي  "انا خايف تكون طالبة قائمة ومؤخرا وبيلمح أنه مش هيدفع أهدى يا كبير مش كده" 
 

يذكر أن الفنان احمد العوضي كان قد تعرض في الأيام الماضية لوعكة صحية، أدت إلى دخوله المستشفى وقامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بزيارته للاطمئنان على حالته.

Screenshot_٢٠٢٤-٠٢-٠٨-٢١-٣٦-٢٨-٠٩٧_com.facebook.katana Screenshot_٢٠٢٤-٠٢-٠٨-٢١-٠٦-٤٥-٢٢٥_com.facebook.katana Screenshot_٢٠٢٤-٠٢-٠٨-٢١-٣٦-٢١-٧١٦_com.facebook.katana Screenshot_٢٠٢٤-٠٢-٠٨-٢١-٠٦-٢١-٦٨٦_com.facebook.katana Screenshot_٢٠٢٤-٠٢-٠٨-٢١-٠٥-٥٧-٤٣٤_com.facebook.katana

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان أحمد العوضى

إقرأ أيضاً:

على المسرح الروماني.. مدحت صالح يفتتح فعاليات العلمين 2024

التقى الفنان مدحت صالح بجمهوره في الليلة الافتتاحية لفعاليات الجورة الثانية من مهرجان العلمين، التي تضم عدد كبير من الأنشطة الفنية والترفيهية والثقافية التي تنتسب الأعمار كافة. 

 

قدم مدحت صالح عدد من أغانيه “حبيبي ياعاشق، النور مكانه في القلوب، زي ماهي حبها” بجانب مجموعة من أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب والكبير فريد الأطرش وغيرهم 

 

 

 

تنطلق فعاليات العلمين، الليلة، وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل، حيث يمتلىء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة المهمة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

 

وللمرة الأولى يكون للأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • على المسرح الروماني.. مدحت صالح يفتتح فعاليات العلمين 2024
  • حسام موافي لـ ياسمين عز: «اللي قلبه مافيهوش إيمان بيزعل بسهولة» (فيديو)
  • فقدت كثيرا من وزنها.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • كلاكيت تاني مرة.. كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد
  • تعرف على تفاصيل مسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز
  • بعد أزمة صفع الشاب٠٠ محمد رمضان ينشر فيديو مع جمهوره
  • تامر عاشور يعلن استقبال مولودته الأولى «سيليا» من زوجته الإعلامية نانسي نور
  • “الهدهد 2”.. حزب الله ينشر مشاهد لقواعد ومواقع إسرائيلية حساسة في الجولان (فيديو)
  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)
  • حزب الله ينشر فيديو "مراقبة جوية" لمواقع إسرائيلية حساسة