شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن صورة تاريخيّة لمصرف لبنان لم ترونها من قبل شاهدوها، خلال البحث عن تفاصيل تتعلق بوضع لبنان الإقتصادي والمالي وسط الأزمة القائمة، برزت على مُحرّك غوغل مؤخراً صورة قديمة تاريخية لمصرف لبنان في منطقة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صورة تاريخيّة لمصرف لبنان لم ترونها من قبل.

. شاهدوها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صورة تاريخيّة لمصرف لبنان لم ترونها من قبل.. شاهدوها
خلال البحث عن تفاصيل تتعلق بوضع لبنان الإقتصادي والمالي وسط الأزمة القائمة، برزت على مُحرّك "غوغل" مؤخراً صورة قديمة تاريخية لمصرف لبنان في منطقة الحمرا - بيروت، وتُظهر هيكله الخارجي الذي ما زال على حاله منذ تأسيسه في ستينيات القرن الماضي. ومن خلال التدقيق بشأن حيثيات تلك الصّورة، فقد تبين أنها التُقطت عام 1968 وقد نشرها موقع "blfheadquarters" الالكتروني مع تفاصيل أخرى عن المبنى وإطاره العُمراني اللافت.  وتاريخياً، فإنَّ تشييد مبنى البنك المركزي بدأ في آذار عام 1963 وتمّ إفتتاحه خلال إحتفالٍ كبير في 31 آذار من العام 1964، وذلك بعد نحو عامٍ فقط من الدراسة والتنفيذ والنباء. ووصفت مواقع عديدة مبنى مصرف لبنان بـ"الأنيق عمرانياً"، لاسيما أنه تضمّن بعض الأمور اللافتة هندسياً خصوصاً عندما يتعلق الأمر بنوافذه. وفي ما يلي الصورة التي يتم الحديث عنها:

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: غوغل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: حزب الله أطلق 1307 صواريخ من لبنان خلال شهر أغسطس!

رصد جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، اليوم الخميس، 05 سبتمبر 2024، مُعدّل إطلاق الصواريخ، والمسيرات، من لبنان خلال الأشهر الأخيرة.

وبحسب البيان، فقد رصدت تل أبيب إطلاق ألف و307 صواريخ من لبنان على شمال إسرائيل خلال أغسطس/آب الماضي، وهو العدد الأكبر في شهر واحد منذ بداية عام 2024.

وبيّن أنه "تم إطلاق 1307 صواريخ من لبنان على إسرائيل في أغسطس/آب".

وتفيد المعطيات بأنه تم إطلاق ما معدله 42 صاروخ يوميا.

ووفق معطيات "الشاباك"، شهد أغسطس إطلاق أكبر عدد من الصواريخ مقارنة مع الأشهر الأخرى منذ بداية العام الجاري.

وأوضح أنه جرى "إطلاق 1091 صاروخ في يوليو/تموز، و855 في يونيو/حزيران، و1000 في مايو/أيار، و744 في أبريل/نيسان، و746 في مارس/آذار، و534 في فبراير/شباط، و334 في يناير/كانون الثاني".

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن "الجيش الإسرائيلي يرى أن إطلاق النار من جانب "حزب الله" هو جزئيا رد منه على هجمات قواتنا ومقتل كبار القادة من الحزب".

واستدرك الجيش: "لكن هذا ليس صحيح دائما، فأمس (الأربعاء) فقط، نفذ حزب الله 115 عملية إطلاق نار باتجاه الشمال (إسرائيل) دون مقتل قائد واحد (من الحزب)".

المصدر : الأناضول

مقالات مشابهة

  • صورة تنفي أكاذيب إسرائيل بشأن غارة فرون.. شاهدوها!
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • هجوم بريّ ضد لبنان.. هذا ما تُخطط له إسرائيل!
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • بعد توقيفه... المكتب الإعلامي لرياض سلامة يُصدر بياناً ماذا جاء فيه؟
  • تسوية كبرى توقع سلامة وحده وتحفظ صورة لبنان في الخارج؟
  • بالأرقام الدقيقة.. إسرائيل تحصي إطلاق قرابة 7 آلاف صاروخ من لبنان خلال 8 أشهر
  • إسرائيل: حزب الله أطلق 1307 صواريخ من لبنان خلال شهر أغسطس!
  • محافظ مصرف لبنان السابق سيبقى قيد الاحتجاز
  • تفاصيل مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرضة على dmc