نظمت أمانة حزب «حماة الوطن» بمحافظة الأقصر، قافلة طبية لأمراض العيون بقرية حاجر المريس في مركز أرمنت، برئاسة العمدة علاء إمام راجح، الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر، وإشراف إيناس علي مساعد أمين التنظيم.

المواطن البسيط

وأوضح أمين الحزب بالأقصر في تصريح لـ«الوطن»، أن القافلة هدفها تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من أهالي محافظة الأقصر، وتقديم الخدمات العلاجية لهم، مؤكدا مواصلة انطلاق القوافل الطبية بمختلف أنحاء المحافظة ومدنها، وقراها ونجوعها بالكامل، وذلك لتذليل وتسهيل العقبات على المواطن البسيط، والتخفيف عنه في ظل الظروف المعيشية الصعبة وتقديم الخدمات العلاجية لهم في نطاق تواجدهم.

قافلة طبية لحماة الوطن

وأشار العمدة علاء إمام راجح، الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر، إلى أن القافلة انطلقت بمشاركة أعضاء الأمانة وهيئة مكتب التنظيم بالمحافظة، في إطار دور الحزب في خدمة المواطن، بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالحزب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قوافل طبية عيون حماة الوطن حماة الوطن بالأقصر حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

استشاري: الدولة اهتمت كثيرا بصحة المواطن منذ ٣٠ يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شريف حتة، استشاري الصحة العامة، إن الدولة المصرية اهتمت كثيرا بصحة المواطن منذ ٣٠ يونيو، لافتا الى أن اعتماد منشآت طبية كليا أو جزئيا طبقا لمعايير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يعني أن هذه المنشآت صالحة تماما لتقديم خدمات صحية للمواطن بدرجة جودة عالية وبآليات ينتفع منها بشكل مباشر، وضمان فعاليتها وتأثيرها على صحة المواطن.

وأضاف "حتة"، خلال مداخلة عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن الدولة تتجه لضم بعض المستشفيات والمراكز الخاصة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وتعتمد على حصولها على الجودة في تقديم الرعاية الصحية، وهذا ما يؤدي لتوسيع الأماكن التي يمكن للمواطن استخدامها في مجال الصحة.

وأشار استشاري الصحة العامة، إلى أن الدولة انتبهت لاحتياج قطاع الصحة للاهتمام الكبير، وضرورة التفكير خارج الصندوق من خلال الاكتشاف المبكر للأمراض التي يمكن حماية المواطن من مضاعفاتها، مثل حملة القضاء على فيروس سي وغيرها من المبادرات الرئاسية.

مقالات مشابهة

  • توقيع الكشف على 1500 مريض في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة » بفاقوس
  • ​أمين عام الناتو ورئيس سلوفاكيا يناقشان الاستعدادات لقمة واشنطن
  • السيد حسن نصرالله يستقبل أمين عام الجماعة الإسلامية في لبنان
  • استشاري: الدولة اهتمت كثيرا بصحة المواطن منذ ٣٠ يونيو
  • السيد نصر الله يستقبل أمين عام الجماعة الإسلامية في لبنان
  • حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • بالورود والحلوى.. مستقبل وطن بإسنا يستقبل أول رحلة حجاج بالأقصر
  • تصرف العلاج بالمجان.. قافلة طبية تعالج 143مريضاً بمحافظة الفيوم
  • صرف الدواء مجانًا.. قافلة طبية تعالج 143 مريضًا بمحافظة الفيوم
  • بالصور.. تموين الأقصر تضبط سلعا منتهية الصلاحية داخل مخزن بأرمنت