صحيفة الخليج:
2024-09-07@21:33:01 GMT

مركز جديد لفحص المركبات بالشارقة

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

مركز جديد لفحص المركبات بالشارقة

الشارقة: «الخليج»

أكد اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، الاستدامة في تقديم أفضل الخدمات التطويرية للمتعاملين، وفق معايير الجودة والريادة، والسعي في العمل بفاعلية وكفاءة، بالتعاون مع الشركاء، عبر مراكزها لفحص وتسجيل المركبات المنتشرة في كافة أنحاء الإمارة، والبالغ عددها 23 مركزاً.

جاء ذلك خلال تدشين اللواء الشامسي مركز الخدمة الجديد «موتور تشك» لفحص وتسجيل المركبات، صباح أمس الخميس، في منطقة الحمرية، بالتعاون مع شركة الشارقة لإدارة الأصول القابضة «أصول»، وشركة رافد لحلول المركبات «موتور تشك»، ليكون إضافة جديدة إلى سلسلة مراكز وحارات تقديم خدمات ‏فحص المركبات الفني بالشارقة والمدن التابعة لها، والتي تختزل الوقت وتخفض الجهد وتحقق مخرجات مثمرة تمنح المتعامل الشعور بالرضا والسعادة أثناء إنجاز الخدمة.

حضر التدشين، المهندس سلطان الكتبي، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لأصول لحلول النقل، وسعيد شرار، الرئيس التنفيذي لأصول للخدمات، وأحمد جمعة المشرخ، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات، والعقيد محمد علاي النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات، والعقيد خالد الكي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وعبد الله بوشليبي، مدير مراكز «موتور تشك»، إلى جانب عدد من الضباط المسؤولين في شرطة الشارقة.

ويخدم المركز الجديد المتعاملين من سكان الحمرية والمناطق المجاورة لها، الأمر الذي سيجعل رحلة المتعامل في الحصول على الخدمات المرورية تتسم بالسهولة واليسر، إذ تبدأ وتنتهي في المركز دون الحاجة للذهاب إلى المركز الرئيسي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد يتوّج بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي

المناطق_واس

تُوّج المركز الوطني للأرصاد أمس، بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي عن فئة “أفضل متحدث رسمي”، وحملة “ما توقعت”، التي رُشحت ضمن المراكز الثلاثة الأولى لفئة “أفضل محتوى اتصالي وإعلامي”.

 

أخبار قد تهمك شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر 6 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءً مرصد كوبرنيكوس: صيف 2024 الأكثر سخونة في نصف الكرة الشمالي 6 سبتمبر 2024 - 5:32 مساءً

 

ويأتي هذا الفوز تأكيدًا على جهود المركز في مجال الاتصال الحكومي وتوثيقه المستمر لعلاقته بالجمهور من خلال أفضل الممارسات الإعلامية.

 

كما يُبرز هذا التكريم الدور الفاعل للمركز في إيصال رسائل مؤثرة ورفع الوعي المجتمعي، بما يعزز من قيم الشفافية والتواصل البنّاء ويؤكد التزامه بتطوير إستراتيجيات مبتكرة تعزز من فعالية الاتصال المؤسسي.

 

 

ويعدّ فوز المركز بهذه الجائزة تتويجًا لمسيرة حافلة بالنجاحات والإنجازات في مجال التوعية بمعلومات الطقس والمناخ، حيث أسهمت حملاته الإعلامية المتواصلة في تعزيز ثقافة التعامل مع الظواهر الجوية وتحقيق مستوى عالٍ من الاستجابة المجتمعية.

 

 

ويواصل المركز العمل على تحسين إستراتيجياته الإعلامية بما يتماشى مع المتغيرات المستجدة في العالم الرقمي، مؤكدًا التزامه بالابتكار والتفاعل مع الجمهور عبر منصات التواصل المختلفة، وذلك بهدف تعزيز الوعي والثقافة المجتمعية في التعريف بالمعلومات الأرصادية والمناخية ومستجداتها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 سبتمبر 2024 - 5:39 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًنيمار يعود للمشاركة مع الهلال أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًالعارضة.. تجذب الزوار بجمال الطبيعة وسحر المرتفعات أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 4:47 مساءًهئية شؤون الحرمين تدعو الراغبين إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في تحسين تجربة التنقل بالحرمين أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية المقدمة في منافذها6 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًنيمار يعود للمشاركة مع الهلال6 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان6 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًالعارضة.. تجذب الزوار بجمال الطبيعة وسحر المرتفعات6 سبتمبر 2024 - 4:47 مساءًهئية شؤون الحرمين تدعو الراغبين إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في تحسين تجربة التنقل بالحرمين6 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية المقدمة في منافذها شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة بحث مع شركة “فوتون موتور” في الصين.. تعزيز التعاون في صناعة المركبات.. وتوطين صناعة الباصات والشاحنات والنقل الخفيف في المملكة
  • المركز الوطني للأرصاد يتوّج بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي
  • تكريم المخترع المغربي رشيد اليزمي خلال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة
  • المشاط تلتقي الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • 4 جوائز سعودية في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 13 بالشارقة
  • رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران يلتقي الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي
  • استقالة الرئيس التنفيذي لبنك ظفار لـ"أسباب خاصة"
  • الرئيس التنفيذي لمجموعة CNPC يعلن إنفاذ العديد من المشروعات النفطية فى السودان