أكد أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي أحدث ضجة كبيرة خصوصا أنه كان في الزمالك قبل انتقاله لصفوف ميتيلاند الدنماركي، مشيرًا إلى أن انضمام اللاعب لفريق منافس أمر وارد، مثلما حدث مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، وكذلك عندما كان عبدالله السعيد قريبا من القلعة البيضاء.

أخبار متعلقة

نجم الأهلي السابق بعد ضم إمام عاشور: لا مانع أيضًا من ضم «بوبو» و«نيدفيد»

مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر (0-0) الدوري المصري

عماد النحاس يحذر إمام عاشور: الأهلي مختلف ولازم التزام وانضباط

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية: «لم أتوقع عودة إمام عاشور سريعًا للنادي الأهلي، ولست حزينًا على انضمامه للفريق الاحمر، لكن ما يحزني هو تفريغ القوام الأساسي لنادي الزمالك ورحيل أغلب العناصر المميزة مثل طارق حامد وأشرف بنشرقي وفرجاني وأبوجبل ومصطفى محمد وغيرهم».

وأضاف: «لابد أن يكون هناك حلول لنادي الزمالك، والنجاح ليس فقط بالتدعيمات لكن مع الاحتفاظ بأفضل اللاعبين في القوام الأساسي، وكل هؤلاء اللاعبين كانوا من العناصر المميزة».

وواصل: «لا أحد يستطيع توقع تألق إمام عاشور من عدمه مع الأهلي، الأمر يتوقف على التزام اللاعب، وهناك صفقات نجحت بين القطبين وبعضهم لم يوفق، لكن إمام لاعب جيد وقادر على اللعب في أكثر من مركز، والأهلي قام بالتحضير جيدًا لتلك الصفقة وفي النهاية الأمر عرض وطلب، والنادي الأحمر تفاوض جيدًا بغض النظر عن الطريقة التي انضم بها اللاعب».

وتابع نجم الزمالك السابق: «لو كان الزمالك يستطيع توفير احتياجاته بطريقة أو بآخرى فلا مانع من ضم أبرز اللاعبين، ولكن لابد من تواجد ميزانية لفريق الكرة، وحساب المكاسب والخسائر، لأن الحديث كثيرا عن وجود أزمة مالية، وبغض النظر عن إمام عاشور لا يجب أن تستمر أزمة الزمالك ولابد من توفير الاستقرار، من الوارد أن يكون هناك إخفاق وآخر نجاح، لكن الموسم الحالي شهد تراجع تام وخروج بنتائج سيئة، ويجب آلا تستمر هذه الحالة».

وأضاف مختتما: «اللاعبون المنضمون للزمالك لم يضيفوا كثيرا هذا الموسم، ولابد من تلافي تلك الأخطاء، لابد من إدارة ملف الكرة بشكل أفضل، وانتقاء العناصر التي تحقق الإضافة للفريق في الموسم المقبل».

إمام عاشور الأهلي الزمالك الدوري المصري أمير عزمي مجاهد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين إمام عاشور الأهلي الزمالك الدوري المصري أمير عزمي مجاهد إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "من واقع خبراتي الكبيرة في التدريب على مدار سنوات طويلة، فإن ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر".

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

وأضاف: "لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع: "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "أحاول منح اللاعبين أجازات وأقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة على مدار الموسم بالكامل، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"