بوابة الفجر:
2024-07-04@03:06:28 GMT

"عربي" تجمع محمد رمضان ومساري وفيوتشر لأول مرة

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

طرح الفنان محمد رمضان أجدد أعماله الغنائية "عربي"، تريو عالمي يجمعه لأول مرة مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر  Future والمغني العالمي Massari مساري.


وتعد أغنية عربي أول تريو غنائي يجمع بين النجوم الثلاثة العالميين في كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج  Juan Felipe Velasquez، من إنتاج يونيفرسال ارابيك ميوزيك.

 

تفاصيل أغنية “عربي”

 

كما شارك في تنفيذ الأغنية أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميًا، فكتب كلماتها بجانب ومحمد رمضان كل من Nayvadius DeMun Wilburn ومصطفى حدوتة وFarghaly Blax. في حين كان التوزيع الموسيقيّ مع كل من  مساري وScott Storch وMartin Adium Sinotte الذي نفّذ أيضًا الميكس والماسترينج.

 

وتأتي هذه الأغنية العالمية وسط انتعاشة فنية يعيشها محمد رمضان حاليا، تزامنا مع مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، كما سيلتقي الجمهور أيضا في حفل الختام، بجانب اختياره رسميا ليكون سفيرًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إضافة إلى تعاقده مع Salxco أسرع شركات إدارة الأعمال للنجوم العالميين نموا على مستوى العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية عربي الولايات المتحدة الامريكي مصطفى حدوته بطولة كأس الأمم الإفريقية الفنان محمد رمضان كأس الأمم الأفريقية

إقرأ أيضاً:

بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ:«ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية، عن تحقيق فيلم «ولاد رزق 3» أكثر من 200 مليون جنيه، ليصبح بـ ذلك أول فيلم عربي داخل مصر.

وكتب تركي آل الشيخ، منشورًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «200.365.910 مليون جنيه دخل ولاد رزق 3 أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم داخل مصر».

تركي آل الشيخأبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

محمد لطفي في فيلم ولاد رزق 3
تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

اقرأ أيضاًرسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

مقالات مشابهة

  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • الباحث رمضان عاطف يحصل على الماجستير في إدارة الإعلام من الاكاديمية العربية
  • بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ:«ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم
  • فيتول كواترا رئيسا تنفيذيًا عالميًا لأيزون إكسبيرينس
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معا فى أغنية "زى الجنة"
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معًا فى أغنية "زى الجنة"
  • لأول مرة.. زاب ثروت وأحمد كام يطرحان أغنية «زي الجنة» (فيديو)
  • "ديهاد + روما" مبادرة عالميّة تجمع قادة قطاع العمل الإنساني العالمي في جامعة لويس